ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 06/01/2013 Issue 14710 14710 الأحد 24 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أكثر من 90 ألف طالب وطالبة يؤدون الاختبارات بمدارس تبوك

رجوع

تبوك - نواف العتيبي:

تابع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك سير الاختبارات في مدارس المنطقة التي انطلقت صباح أمس ووجه سموه بالحرص والاهتمام بتوفير كافة الأجواء والتجهيزات المساعدة للطلاب والطالبات في تأدية اختباراتهم بكل يسر وسهولة وخصوصا في مدارس القرى والهجر بالمنطقة.

أوضح ذلك مدير عام التربية والتعليم بمنطقة تبوك الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان وأضاف يتم إعداد تقارير يومية عن سير الاختبارات تضاف إلى الزيارات الميدانية والإشرافية لمدارس تبوك والمحافظات والمراكز في المنطقة منوها بجهود مديري المدارس والمعلمين في إنجاح سير الاختبارات وتحقيق أهدافها التربوية المنشودة. وكانت مدارس التعليم العام بمنطقة تبوك للمرحلتين المتوسطة والثانوية قد استقبلت أمس أكثر من 90 ألف طالب وطالبة لأداء الاختبارات التحريرية للفصل الأول من العام الدراسي الجاري.

وقام مدير التعليم ومساعديه ومدير الإشراف التربوي ومديري مكاتب التربية والتعليم والمشرفون التربويون بزيارات عدة للمدارس اطلعوا خلالها على سير الاختبارات وأعمال اللجان والتقى مدير التعليم بمديري المدارس والمعلمين وأعرب عن تقديره لجهود جميع التربويين في تهيئة الأجواء التربوي الملائمة لأبنائهم الطلاب لتأدية الاختبارات بيسر وسهولة مؤكداً أن جميع المشرفين التربويين ومديري المدارس والمعلمين وبقية الكوادر التربوية تعمل في منظومة موحدة طوال العام الدراسي.

كما قامت مساعدة المدير العام لشؤون تعليم البنات نجلاء الشامان ومديرات مكاتب التربية بالمحافظات والمشرفات التربويات بجولة على مدارس البنات بالمنطقة والتقين بمديرات المدارس والمعلمات كما قمن بزيارات للجان الاختبارات ووقفن على سير الاختبارات في يومها الأول .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة