ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 06/01/2013 Issue 14710 14710 الأحد 24 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الأهلي المصري يصل الرياض بعد غد.. والشريدة يتحدث اليوم عن تفاصيل المهرجان
الهلال يقترب من حسم صفقة الكولمبي «جوستافو بوليفار» خلفاً للمغربي «هرماش»

رجوع

كتب- عبدالله المالكي:

قطعت إدارة نادي الهلال شوطاً كبيراً في مفاوضاتها لحسم صفقة انتقال الكولمبي (جوستافو بوليفار) لاعب المنتخب الكولمبي ونادي ديبورتيس توليما خلفاً للمغربي عادل هرماش.

ويبلغ جوستافو من العمر 27 سنة ومركزه (محور دفاعي).

من جهة ثانية عاود لاعبو فريق الهلال الكروي مساء أمس لمزاولة تدريباتهم بعد راحة امتدت لمدة 7 أيام, وشهدت تدريبات الفريق التي قادها كومبواريه مشاركة جميع اللاعبين باستثناء ماجد المرشدي الذي غاب لظروف عائلية بإذن من إدارة الكرة, وشارك المحترفان الكوري يو بيونغ والسنغالي عبدالقادر منقان.. وقد قرر كومبواريه إخضاع اللاعبين لتدريبات صباحية ومسائية ابتداء من اليوم لاستعادة ما فقدوه أثناء الإجازة، فيما أنهي اللاعبون المصابون «نواف العابد وحسن خيرات ومحمد قاسم وعبداللطيف الغنام» برامجهم العلاجية وشارك الأخير زملاءه في المران. وشهدت التدريبات متابعة سمو رئيس النادي، وسمو نائبه، وعدد من أعضاء الإدارة.

وفي شأن آخر تصل بعد غد الثلاثاء بعثة فريق النادي الأهلي المصري للمشاركة في حفل اعتزال مدافع الفريق الهلالي عبدالله الشريدة الذي سيقام يوم الجمعة المقبل على استاد الملك فهد الدولي، وسيعقد الشريدة مؤتمراً صحفياً عند الساعة 4.30 من مساء اليوم بمركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال للحديث عن تفاصيل حفل اعتزاله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة