ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 06/01/2013 Issue 14710 14710 الأحد 24 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

‏رايكارد: العراق قوي ويؤسفني بأننا في المركز قبل الأخير بين منتخبات البطولة!

رجوع

المنامة - موفد الجزيرة - أحمد العجلان:

عبر المدير الفني للمنتخب السعودي السيد فرانك ريكارد من خلال المؤتمر الصحفي اليوم السبت عن حزنه بسبب تراجع المنتخب السعودي في التصنيف الشهري للاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» وذلك قبيل انطلاق بطولة كأس الخليج 21 في المقامة في البحرين.

وقال ريكارد في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة المنتخبين السعودي والعراقي «التنافس بين السعودية والعراق معروف منذ زمن في بطولات الخليج وغيرها، فمباراة الغد أمام العراق ستكون صعبة للغاية لما يتميز لاعبي المنتخب العراقي من حيث القوة الجسمانية». وأضاف: «يجب علينا أن نستعد بقوة للمنتخب العراقي الذي ما زال يملك فرصة كبيرة للتأهل لمونديال البرازيل 2014، ونحن بحاجة لبذل مجهود كبير للخروج بنتيجة إيجابية».

وعبر السيد ريكارد عن حزنه بقوله: «أنا حزين بسبب تراجع السعودية في تصنيف الفيفا فنحن المنتخب قبل الأخير بين منتخبات البطولة ونتفوق على المنتخب اليمني فقط».

وكان المنتخب السعودي قد تراجع 14 مركزا في تصنيف المنتخبات الشهري الصادر من الفيفا ليحتل المركز 126.

وأضاف المدرب الهولندي: «بدون شك هناك ضغط كبير من الإعلام السعودي والجماهير السعودية للفوز بالبطولة، وهذا أمر طبيعي بالنسبة للمدرب ويجب إبعاد اللاعبين عن الضغوطات والتركيز على التدريبات وأشار إلى أنه يجب والاستعداد في أجواء طبيعية بعيدا عن هذه الضغوطات».

قال ريكارد عن حظوظ المنتخب بالظفر باللقب إنه حق مشروع لجميع المنتخبات ونحن نطمح للفوز بهذه البطولة ولكن هذا الأمر ليس سهلا لأن مستويات الفرق كلها متقاربة».

وحول الإشكالات التي تحصل بين ياسر القحطاني وبعض الرياضيين؟ قال إن ذلك يحصل غالبا للاعبي الكرة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة