ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 07/01/2013 Issue 14711 14711 الأثنين 25 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

BMW الفئة الثالثة تحصد جائزة المقود الذهبي لعام 2012م

رجوع

في فترة ستّة أجيال حقّقت BMW الفئة الثالثة خمسة انتصارات، فقد حصدت الفئة الثالثة الجديدة جائزة «المقود الذهبي 2012» Golden Steering Wheel التي تقدّمها مجلّتا «أوتو بيلد» Auto Bild و»بيلد أم زونتاغ» Bild am Sonntag.

واحتلت هذه السَيَّارَة السيدان الرياضيَّة المرتبة الأولى بين السيَّارات من الفئتين المتوسطة والفاخرة، ففازت بهذه الجائزة العالميَّة المرموقة للمرة الخامسة في تاريخ هذا الطراز.وحضر نوربرت رايتهوفر، رئيس مجلس إدارة BMW AG العشاء الاحتفالي الذي أقيم في برلين يوم أمس لتسلّم الجائزة.

أما المرتبة الثالثة في فئة «سيَّارات الكوبيه والمكشوفة» ففازت بها BMW الفئة السادسة غران كوبيه.

كذلك، فازت BMW بجائزة المقود الذهبي للإعلان» Golden Advertizing Steering Wheel بعد أن وقع اختيار لجنة الحكّام على الحملة BMW xDrive التسويقية، وتَمَّ تقديم الجائزة لسيد إيان روبرتسون، الرئيس التنفيذي للمبيعات في BMW AG.

وبالتالي، كانت BMW المصنّع الأنجح في منافسة جائزة المقود الذهبي Golden Steering Award لهذه السنة.

وعلّق نوربرت رايتهوفر بعد تسلّمه الجائزة قائلاً: «أعتقد أن نجاح BMW الفئة الثالثة يعود إلى أنهَّا أساس فئة السيدان الرياضيَّة من الفئة المتوسطة وأنها تجسِّد بروعة شخصيَّة BMW مع أدائها الديناميكي وفعاليتها وجاذبيتها.

يذكر أن الفئة الثالثة سيدان الجديدة طُرحت للبيع حول العالم في شهر فبراير 2012، وهي تمتاز بمظهرها الرياضي والبراعة التي اعتدناها من BMW، فضلاً على راحة في القيادة ومساحة داخليَّة تتفوّقان على الطرازات السابقة.

وتكتسب الفئة الثالثة إطلالتها اللافتة بفضل الخطوط الأنيقة الرياضيَّة والتصميم المعدّل للقسم الأمامي الذي يتخلله تواصل واضح بين المصابيح الأمامية الثنائية وفتحتي الهواء الشهيرتين من BMW.

أما جائزة المقود الذهبي Golden Steering Wheel فتُقدّم كل سنة للطرازات الأكثر إثارة للدهشة في سوق السيَّارات. ويَتمُّ اختيار السيَّارات المشاركة عبر تصويت يقوم به القراء وتقييم تجريه لجنة حكم مؤلّفة من سائقي سيَّارات سباق وفنيّين ومحرّرين وسائقي اختبار معروفين الذين أجروا تقييمهم هذه السنة على 44 سيارة.

يشار إلى أن هذه الجائزة تُقدّم للمرة السابعة والثُّلاثين، ممّا يجعلها جائزة السيَّارات الأعرق والأشهر في أوروبا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة