ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 07/01/2013 Issue 14711 14711 الأثنين 25 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

مستهدفة 3000 أسرة في 14 مدينة
المراعي تطلق حملة «كسوة الشتاء» للعام الثاني على التوالي

رجوع

انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية والتزامها المستمر تجاه المجتمع، أطلقت شركة المراعي حملتها السنوية «كسوة الشتاء» بتوزيع 9000 بطانية على 3000 أسرة محتاجة في جميع مناطق المملكة العربية السعودية لمساعدتهم على مواجهة فصل الشتاء.

ومن المقرر أن تشمل الحملة 14 موقعاً للتوزيع في مختلف مناطق المملكة بمدن: الرياض، والقصيم، وحائل، وسكاكا، وعرعر، وتبوك، والدمام، وحفر الباطن، والطائف، ومكة، والمدينة، وجدة، ورفحاء، وخميس مشيط.

وتُنظم الحملة بالتعاون مع أئمة الجوامع في المناطق المذكورة وتستمر لمدة أسبوعين. وقال طلال العتيبي مدير العلاقات العامة بشركة المراعي إن (كسوة الشتاء) برنامج سنوي تنفذه المراعي ضمن برامجها الاجتماعية، ويأتي من منطلق إدراك المراعي لأهمية تكاتف أطراف المجتمع مع بعضهم.

وأضاف العتيبي: كوننا في المراعي جزءاً لا يتجزأ من المجتمع السعودي، فإننا نحرص باستمرار على مد يد العون بمبادرات على مدار العام من شأنها دعم المجتمع.

وفي عام 2012، قامت شركة المراعي بتنفيذ العديد من المبادرات الخيرية كجزء من برامجها الخيرية والتي تسعى من خلالها إلى المساهمة في دعم المجتمع، ومن المقرر أن تنفذ الشركة مثل هذه المبادرات خلال العام القادم تحت مظلتها للمسؤولية الاجتماعية.

وتواصل شركة المراعي تقديم منتجات غذائية وصحية عالية الجودة للمستهلكين من مختلف فئات الأعمار طوال 35 عاماً تحت شعارها الرئيس: «جودة تستحق الثقة».

وانطلاقاً من مجال عملها الرئيس، الألبان، وسّعت شركة المراعي مظلة منتجاتها لتضم العصائر، والمخبوزات، والدواجن، وحليب الرضع تحت العلامات التجارية المراعي، ولوزين، وسفن ديز، واليوم، بالإضافة إلى المراعي إنفا، محتلةً بذلك مكانة رائدة في المنطقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة