ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 07/01/2013 Issue 14711 14711 الأثنين 25 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

منوعـات

اتهام نيرمين الفقي بتعذيب خادمتها

رجوع

القاهرة - الجزيرة:

تقدم محامٍ مصريٌّ ببلاغ إلى النائب العام ضد كل من الفنانة نيرمين الفقي والمستشار مصطفى خاطر، المحامي العام لنيابات شرق القاهرة، ومحمد السيد، رئيس نيابة النُّزهة، والنقيب حسن السيسي، معاون مباحث النُّزهة سابقًا، والعميد محمد مصطفى، مفتش مباحث أمن الدَّوْلة بجهاز 6 أكتوبر، يتهمهم فيه بمجاملة الفنانة نيرمين الفقي في اتهامه لها بحبس وتعذيب خادمتها، وذلك على حسابهم وحساب أسرة الخادمة.

وذكر المحامي في بلاغه أن موكلته «خادمة» كانت تعمل لدى الفنانة نيرمين الفقي، وقامت بحبسها وتعذيبها داخل إحدى غرف شقتها لمدة ثلاثة أيام، وذلك لدخولها غرفتها أثناء وجودها مع أحد الرِّجال في وضع غير لائق، وقالت لها: إنّه المهندس المسئول عن تشطيب فيلتها بالشيخ زايد، واتضح فيما بعد أنّه عميد بمباحث أمن الدَّوْلة. وأضاف أن الخادمة تقدَّمت ببلاغ إلى النائب العام لكن لم ينظر فيه.

وأكَّد البلاغ أن الخادمة تَمكَّنت من الهروب بعدما كسرت باب الغرفة المحتجزة بها، إلا أن نيرمين الفقي خلعت الباب وقامت بتركيب باب جديد للحجرة حتَّى لا تعاين النيابة العامَّة كسر الباب، وبعدها حرَّرت الفنانة محضر سرقة ضد الخادمة اتهمتها فيه بسرقة ذهب و10 آلاف دولار وذلك بتاريخ 23 أكتوبر 2010.

وأضاف أن موكلته طلبت عرض المجني عليها نيرمين الفقي على الطبِّ الشرعي لإثبات مدى عذريتها لادعائها أنهَّا آنسة ولم يُنفّذ حتَّى الآن، واتهم الشاكي رئيس نيابة النُّزهة بحبسه هو وشقيقيه وتشريد ثلاث أسر من أقاربه وأقارب الخادمة.

وطالب مقدم البلاغ، النائب العام بالتحقيق مع المشكو في حقَّه الأول والثاني في حبسه وشقيقيه لمدة 33 يومًا وتشريد ثلاث أسر مجاملة للفنانة، على حدِّ قوله، والتحقيق في واقعة جلوس الفنانة نيرمين الفقي وهيفاء وهبي بمكتب رئيس النُّزهة أكثر من 6 ساعات تباشر اتِّصالاتها وتستمع للشهود.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة