ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 07/01/2013 Issue 14711 14711 الأثنين 25 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

ملك البحرين قص شريط الافتتاح ..
خليجي 21 يبدأ بتفاصيل مثيرة يغلفها الحب والإخاء .. !

رجوع

المنامة – أحمد العجلان:

لقي تشريف ملك مملكة البحرين الشيخ حمد آل خليفة لحفل الافتتاح ردة فعل كبيرة من قبل الجماهير البحرينية التي عبرت عن حبها الكبير له عبر التصفيق له بحرارة بالغة.

افتتاح رائع..

كان حفل الافتتاح بسيطا ومبهرا في نفس الوقت من خلال الإخراج الرائع للحفل عبر اللوحات التي تم عرضها وكذلك الإضاءة وبعد ذلك الألعاب النارية التي أضفت أجواء رائعة في الملعب.

ملعب الشرائع..!

26 ألف مشجع بحريني حضروا المباراة الافتتاحيه في أستاد البحرين الوطني وهو الأستاد المقارب جدا في تصميمه لملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع بمكة المكرمة.

شخصيات مرموقة تحضر الافتتاح

حضر عدد من الشخصيات الرياضية المرموقة لحفل الافتتاح وكان في مقدمتهم أمير مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل والرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر ورئيس الاتحاد الأوربي ميشيل بلاتيني.

وسام البحرين لخالد الفيصل

كرم جلالة ملك البحرين الأمير خالد الفيصل بوسام البحرين وذلك تثمينا لدوره الرياضي عندما قدم فكرة كأس الخليج قبل أكثر من 40 عاما وقد وجد أسمه عند ذكره من قبل مذيع الحفل ترحيبا كبيرا من قبل الجماهير البحرينية.

مساعدا رايكارد يحضرون البحرين وعمان

حضر مباراة الأفتتاح مساعد مدرب المنتخب الكابتن عبداللطيف الحسيني وأيضا أحد مساعدي رايكارد وهو المختص برصد الفيديو حيث تابعوا المباراة من مدرجات الملعب في الجهة المخصصة للصحافيين ورصدوا ملاحظاتهم على الفريقين.

جماهير عمان والروح الرياضية!

رفعت الجماهير العمانية يافطات تجلت فيها الروح الرياضية عندما أشاروا بأن عمان والبحرين واحد وقد تواجد أعداد جيدة من جماهير عمان التي حضرت برا إلى البحرين عبر المنفذ مع السعودية.

الإعلام السعودي والحمادي ينتقد ...!

حضر عدد كبير من الإعلاميين السعوديين حفل الأفتتاح ولوحظ تواجد كبار الإعلاميين ومنهم الزملاء صالح الحمادي وسعد المهدي وخلف ملفي ومساعد العصيمي الذين تابعوا المباراة الافتتاحية, وقد انتقد الزميل الحمادي المباراة الافتتاحية بين عمان والبحرين والتي انتهت سلبية على اعتبار أنها مباراة بلا لون ولا طعم ولا رائحة.

الإعلاميون مرتاحين..!

يتمتع الإعلاميون بأماكن كثيرة وحيوية بإمكانهم الدخول لها في البطاقة رقم 6 والتي تخول للصحافي الدخول لأرض الملعب وأيضا منطقة العمليات والمقصود بها ( المكس زون ) وكذلك منطقة المؤتمر الصحافي.

الإمارات تتألق..!

مباراة قطر والإمارات أقيمت على إستاد الشيخ خليفة وكانت أكثر إثارة من المباراة الأولى وحضر من خلالها المنتخب الأبيض بثلاثة أهداف في مرمى العنابي قطر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة