ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 07/01/2013 Issue 14711 14711 الأثنين 25 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

أبو تريكة وبركات يؤكدان تجديد عقديهما مع الأهلي المصري بدون شروط

رجوع

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أكد محمد أبو تريكة، نجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المصري أنه ليست لديه أي شروط من أجل تجديد تعاقده مع ناديه بعدما ينتهي تعاقده يونيو المقبل، مشيرا إلى أنه ينتظر أن تحدد إدارة النادي موعد التوقيع على العقد الجديد.

وقال أبو تريكة فى تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي:»لا أضع أي شروط أمام إدارة النادي الأهلي وسبق وأن قمت بتجديد تعاقدي ثلاث مرات مع النادي ولم أضع أي شروط من قبل فكيف يأتي اليوم لأضع أي شروط للفريق والنادي الذي منحني الشهرة ومحبة الجماهير».

وأضاف: « لا أحب أن أحرج زملائي الذي يتم التفاوض معهم حالياً ولكن لو طلب مني الأهلي التجديد لشهر واحد لوافقت ولو طلب مني التوقيع على عقد لمدة عشر سنوات فلن أتردد، وأنا موافق على أي عرض من النادي ولا أحاول التفكير فيه أو وضع شروط له»، وتابع :» اليوم الذي سيطلب مني التوقيع سأوقع دون قيد أو شرط المهم هو أن يكون الطرفان راضيين، لا سيما وأن قرار تجديد عقدي ليس قراري ولكن هو في الأساس قرار النادي»

من جانبه عبر محمد بركات لاعب فريق الأهلي عن اندهاشه من الأخبار التي تناولتها بعض وسائل الإعلام بأنه وضع شروط من أجل التجديد للنادي الأهلي بعد أن ينتهي تعاقده مع النادي خلال يونيو المقبل.

وقال بركات لموقع الأهلي: «لم تفاتحني إدارة النادي في أي من أمور التجديد ولا توجد أي شروط تحدثت عنها، فمنذ أن بدأ النادي حديثه عن تجديد عقود السبعة لاعبين التي تنتهي يونيو المقبل، لم أدل بأي تصريحات أو تسريبات احتراماً للنادي ولجنة الكرة التي لم تبدأ مفاوضاتها» .

وأضاف بركات:» سمعت أن محمود الخطيب نائب رئيس النادي هو من سيتولى ملف التجديد معي أنا ومحمد أبو تريكة ووائل جمعة، ووقتها سأتعرف على شروط النادي وسأعرض أيضاً مطالبي للتجديد وإذا توافقنا سأجدد بكل تأكيد» .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة