ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 07/01/2013 Issue 14711 14711 الأثنين 25 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

* قدَّم المنتخب الإماراتي نفسه في أول مباراة له في دورة الخليج بشكل جميل ومشرف، وأدى مباراة قوية أمام قطر، واستطاع تحقيق انتصار مستحق وبنتيجة كبيرة، وأصبح الجميع ينظر للأبيض الإماراتي بوصفه واحداً من أبرز المرشحين للفوز بكأس البطولة.

* نجم الإمارات عمر عبدالرحمن العمودي، الذي أطلق عليه المعلق الإماراتي لقب جوهرة الإمارات، كان أحد لاعبي نادي الهلال في درجة الناشئين؛ حيث إنه مولود في مدينة الرياض، لكنه لم يستطع إكمال مشواره الكروي في المملكة كونه يمني الجنسية، لكنه استطاع الحصول على الجنسية الإماراتية بعد انتقاله إلى هناك وتسجيل نفسه بوصفه أحد أبرز لاعبي الكرة في فريق العين ومنتخب الإمارات.

* محلل وناقد خليجي قال في إحدى القنوات الخليجية إن ما أثاره فهد الهريفي ضد كابتن المنتخب السعودي ياسر القحطاني عشية انطلاق دورة الخليج أمر يثير الشبهة في هدف هذا التهجم؛ فليس من المنطق زعزعة معسكر المنتخب في مثل هذا التوقيت.

* ما يمر به منتخب قطر حالياً سبق أن مر به المنتخب السعودي في فترات ماضية، وهو بسبب كثرة تغيير المدربين بأساليب غير مدروسة؛ حيث عانى الأخضر كثيراً من هذا التعامل الإداري الخاطئ، ودفع ثمن ذلك من سمعته الدولية في كثير من البطولات والمنافسات.

* انشغال الإعلام والجماهير بدورة الخليج جعل إدارات الأندية تعمل بهدوء ودون ضجيج أو ضغوط استعداداً للمرحلة القادمة، وخصوصاً في هذه الفترة التي تصادف تسجيل اللاعبين المحترفين.

* الكاتب الرياضي الأستاذ عبدالعزيز الدغيثر أضاف لبرنامج المجلس روحاً متجددة بآرائه النقدية الصائبة وروحه المرحة، بما انعكس على البرنامج بمزيد من الفائدة والمتعة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة