ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 07/01/2013 Issue 14711 14711 الأثنين 25 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

قال: اللعب للهلال أكبر إنجازاتي الرياضية.. وبرر أسباب تأخر الحفل
الشريدة يعلن مشاركة الدعيع وسامي والثنيان في مباراة اعتزاله

رجوع

كتب - عبدالله المالكي:

قدم لاعب الهلال المعتزل عبدالله شريدة شكره لإدارة نادي الهلال ممثلة في الأمير عبدالرحمن بن مساعد وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد على دعمهما له والموافقة على إقامة مهرجان اعتزاله، ولشركة قنوات الخبرة على حرصها ومشاركتها في هذا المهرجان. وقال الشريدة في مؤتمر صحفي عقده عصر أمس: أشكر كل من ساهم في المهرجان وخصوصا فريق الاهلي المصري على موافقته بالحضور بكامل نجومه للمشاركة في هذا المهرجان.

وأضاف المدافع الهلالي الشهير: الهلال عودنا دائما على تكريم من خدموا هذا النادي وأنا فخور بأن أكون أحد هؤلاء النجوم الذين ساهموا في تحقيق العديد من الانجازات وأكبر إنجاز لي هو ارتداء شعار نادي الهلال خلال عشر سنوات هي عمر مشواري مع الهلال.

عن الأسماء التي تمت دعوتها للمشاركة في المباراة، قال الشريدة : هناك العديد من الأسماء الذين زاملوني في المنتخب وقد وجهت لهم الدعوة إضافة الى بعض النجوم من دول الخليج لكن تزامن المهرجان مع خليجي21حال دون حضورهم، وهناك أسماء ستكون مفاجأة للجماهير الرياضية.

وكشف الشريدة :عن مشاركة الثلاثي الهلالي التاريخي الكبير يوسف الثنيان وسامي الجابر ومحمد الدعيع في المباراة، لافتا إلى أنه قدم الدعوة للعديد من الشخصيات الرياضية في المنطقة الشرقية والرياض وشخصيات من الوطن العربي، الى جانب للسلك الدبلوماسي بالسفارة المصرية.

وعن عدم وجود لجان عاملة في هذا المهرجان من قبل الإدارة الهلالية قال: نحن نعيش في زمن التكنولوجيا فاختصرت الأمر بتسليم الموضوع برمته للشركة الراعية التي تولت العمل لهذا المهرجان ورشحت الإدارة الهلالية ممثلة في الأمير عبدالرحمن بن مساعد بعض الأسماء التي عملت بكل إخلاص خلال الأيام الماضية وهذا ليس مستغرب على رجال الهلال المخلصين.

وعن تأخر الحفل عن اعتزاله الذي كان عام 2005م قال : هذا يعود لارتباط النادي بأمور كثيرة وهناك لاعبون جلسوا لأكثر من عشر سنوات وعمل لهم حفل اعتزال هذا لا يهمني بقدر ما يهمني ويفرحني تكريم الإدارة لنجومها، وعن جاهزيته للمشاركة في هذه المباراة قال ضاحكا: أنا رهن إشارة المدرب كومبواريه.

وكان عضو مجلس ادارة نادي الهلال ومدير المركز الإعلامي الزميل عبدالكريم الجاسر قد بدأ بالحديث في المؤتمر حيث رحب في البداية بالمدير التنفيذي لشركة قنوات الخبرة خليل الميناوي وباللاعب (الجنرال) عبدالله الشريدة وبرجال الصحافة والإعلام، وقدم الجاسر سيرة مختصرة عن تاريخ هذا النجم الكبير الذي خدم الهلال لسنوات طويلة كانت مليئة بالإخلاص والتضحية والنجومية على مدى تاريخه مع الهلال والمنتخب. وما حققه مع الفريق من بطولات على المستوى المحلي و العربي والآسيوي عاصر خلال فترة بالعديد من النجوم الكبار الهلاليين الذين مثلوا الكرة السعودية، واختتم الشريدة مسيرته الكروية (بتاج مرصع بالذهب) وواصل الجاسر حديثه بالشكر لإدارة نادي الهلال ممثلة في سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد وما قدموه من تسهيلات لإقامة هذا المهرجان الكروي تقديرا لنجم كبير خدم الهلال، كما قدم شكره للشريك الاستراتيجي موبايلي لمشاركتها في هذا المهرجان. وطالب الجاسر الجماهير السعودية على وجه العموم والهلالية على وجه الخصوص والجماهير المصرية بحضور هذه المباراة .

من جانبه، قدم المدير التنفيذي لشركة قنوات الخبرة خليل الميناوي شكره للإدارة الهلالية ممثلة في الأمير عبدالرحمن بن مساعد وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد على دعمهم للاعب عبدالله الشريدة لإقامة هذا المهرجان وإقامه مهرجان بين الهلال والاهلي المصري مشيرا إلى أن الحفل فرصة للجماهير الرياضية في الحضور والاستمتاع بالفريقين.

وعن التذاكر، قال إنها ستكون اليوم في متناول الجماهير الرياضية حيث ستكون أسعارها مناسبة لجميع الشرائح، وعن المبالغ المتفق عليها مع اللاعب والنادي الاهلي قال هذه أمور نفضل عدم الإعلان عنها.

متفرقات:

- المباراة ستقام على استاد الملك فهد يوم الجمعة القادم الساعة 7:30

- سيكون حفل تقديم الجوائز يوم الأربعاء.

- حددت الشركة الراعية مقر سكن الاهلي المصري بفندق الماريوت .

- أسندت لجنة الحكام قيادة هذه المباراة للحكم الدولي مرعي عواجي.

- تصل يوم بعد غد الأربعاء بعثة الاهلي المصري للرياض.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة