ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 07/01/2013 Issue 14711 14711 الأثنين 25 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية واللجنة المنظمة الشيخ سلمان بن خليفة لـ(الجزيرة):
حضور جلالة ملك البحرين للافتتاح تتويج لما قمنا به من جهد

رجوع

حاوره - أحمد العجلان:

أبدى الشيخ سلمان بن خليفة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية ورئيس اللجنة المنظمة لخليجي 21 سعادته بنجاح حفل افتتاح كأس الخليج وشدد على أن حضور ملك البحرين الشيخ حمد بن خليفة يعد تتويجا لعمل اللجنة وذكر بأن تكريم الأمير خالد الفيصل هو المفروض على رجل يعتبر صاحب فضل في فكرة إقامة كأس الخليج .. جاء ذلك في حديث خاص من سموه لـ ( الجزيرة ) إليكم تفاصيله :-

- سمو الشيخ نبارك لك نجاح الافتتاح .. من أين استوحيتم فكرة الحفل ؟

هذا توفيق من رب العالمين وعروض الافتتاح كثيرة وهناك أفكار مختلفة ونحن بحثنا عن شيء بسيط ومعبر ولا تمل منه الجماهير وفريق عمل اللجنة اختار هذه الطريقة لافتتاح البطولة الذي نتمنى أن يكون لاقى استحسان الجماهير والمتابعين .

- حضور جلالة ملك مملكة البحرين كيف تنظر له ؟

حضور جلالة الملك تتويج لهذا الافتتاح وحضور سمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد وسمو الأمير خالد الفيصل وجوزيف بلاتر وميشيل بلاتيني والشيخ أحمد الفهد الصباح كل هذه الأسماء شخصيات نعتز بهم ووجودهم في هذه المناسبة تثري الافتتاح والبطولة ويضيفون لنا الكثير بتواجدهم .

- فيما يخص تكريم الأمير خالد الفيصل هي فكره غابت عن الكثيرين وحضرت في البحرين ؟

صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل له فضل كبير علينا وأعتقد أن ما قمنا به هو الواجب وكان من المفترض أن نقوم به من قبل والشيء الذي يفرحنا أن البطولة بدأت من أرض مملكة البحرين وتم تكريم سموه في البحرين وهو شخص أخذ حقه ويستحق ذلك هو الشيخ محمد بن خليفة .

- نهاية لقاء البحرين مع عمان بالتعادل هل تشكل إحباط لكم ؟

هي نتيجة ليست سيئة كنا نتمنى الفوز ولكن مباريات الافتتاح دائما ما تحفل بالحذر ولكن إن شاء الله نعوضها في اللقاءات القادمة نحو الوصول للدور نصف النهائي .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة