ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 07/01/2013 Issue 14711 14711 الأثنين 25 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

يفكر في معسكر داخلي
الرياض يمنح لاعبيه إجازة ثلاثة أيام

رجوع

كتب - فيصل المرشدي:

منحَ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الرياض لاعبي الفريق الأول راحة لمدة ثلاثة أيام، انتهت أمس الأحد على أن تعود التدريبات مساء اليوم الاثنين على الملعب الرديف بالنادي، وذلك لعملية الصيانة الشتوية في ملعب الأمير تركي بن عبد العزيز.

وعلى صعيد متصل تدرس إدارة النادي بالتشاور مع الجهاز الإداري والفني للفريق الأول فكرة إقامة معسكر داخلي خلال فترة التوقف من أجل الاستفادة من التوقف وإعادة ترتيب الأوراق.

من جانبه امتدح مدرب الفريق الأول التونسي الحبيب بن رمضان نتائج فريقه قبل فترة التوقف، مؤكداً بأن تحقيق ست نقاط في آخر مباراتين قبل التوقف أعطى اللاعبين ثقة كبيرة وسيساعد في مواصلة النتائج المميزة.

وأضاف: «قدمنا مباراة متوسطة أمام الحزم في الجولة قبل الماضية ولكن الأهم حققنا ثلاث نقاط، وفي مباراة سدوس قدمنا مباراة كبيرة رغم الغيابات التي يعاني منها الفريق، إذ شاركنا بمهاجم وحيد دون أن يوجد له بدلاء، وأضعنا العديد من الفرص التي لم يحالفنا الحظ في أغلبها، ولكن الحمد لله حققنا نتيجة طيبة، وإن شاء الله مثل هذه النتائج تعطي اللاعبين ثقة أكبر وتساعدهم في مواصلة النتائج الطيبة بعد العودة للدوري».

وعن المعسكر قال: «ندرس مع الإدارة فكرة إقامة المعسكر ومدى فائدتها على الفريق، فإذا رأينا أنها مفيدة للفريق سنقيم معسكراً، أما إذا رأينا بأنها لن تأتي بنتائج فسنكتفي بالتدريبات في النادي».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة