ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 08/01/2013 Issue 14712 14712 الثلاثاء 26 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

من خلال طرح المرحلة الثانية
«الأولى» تعتزم بيع 1400 قطعة من مشروع «المباركية» بعرعر

رجوع

بعد أن نجحت الشركة الأولى لتطوير العقارات في بيع المرحلة الأولى - الجزء (ج)- من حي المباركية بمدينة عرعر بالكامل، كشفت عن عزمها طرح المرحلة الثانية من المشروع الذي يعتبر الأحدث على مستوى المنطقة الشمالية.

وقال المهندس عبدالعزيز الشيباني الرئيس التنفيذي للشركة الأولى لتطوير العقارات إن المرحلة الثانية تحتوي على ما يقارب 1400 أرض سكنية وتجارية وخدمية، مشيرا إلى أن «الأولى» أكملت ما يقارب %90 من خدمات السفلتة خلال الفترة الماضية.

وزاد الشيباني «تتنوع مساحات الأراضي المطروحة للبيع ما بين 550 مترا مربعا و1400 متر مربع، الأمر الذي يساعد على تنوع المساحات بما يلبي احتياجات السكان أو المستثمرين على حد سواء»، مؤكدا أن الشركة راعت تخطيط المشروع بشكل يقدم قيمة مضافة حقيقية للعملاء على المدى القصير والمتوسط والبعيد.

وجاء مشروع المباركية بعد دراسة أثبتت وجود حاجة في مدينة عرعر لمشاريع عقارية جديدة، حيث تزخر المدينة بالفرص الاستثمارية المختلفة؛ التي تفتح مجالاً واسعاً للمستثمرين في المملكة، خاصة في ظل السياسة التي تتبعها حكومة خادم الحرمين الشريفين في تعزيز مستويات التنمية في مختلف مناطق المملكة.

مضيفا أن الشركة تسعى لتقديم عصارة خبرتها في التطوير العقاري في مشاريع متنوعة في مناطق البلاد، خاصة في ظل ما توفره المشاريع العقارية الخاصة بالشركة من فرصة استثمارية ومثالية للمشترين، موضحاً أن منطقة الحدود الشمالية تحمل طابعا خاصا ومختلفا عن ما تعيشه المشاريع العقارية في المدن الرئيسية وهي انخفاض تكلفة الأرض فيما يخص القطاع السكني، وهذا يسهم في توفير مساكن بأسعار جاذبة في الحدود الشمالية، والتي يبلغ عدد سكانها قرابة 200 ألف نسمة.

وتشهد مدينة عرعر نمواً سكانياً ونهضة خدمية وتطويرية وصناعية، وهذا أسهم في حاجة المدينة لمشاريع تطويريه عقارية مواكبة لذلك النمو خلال السنوات الحالية.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة الأولى لتطوير العقارات أن الشركة سعت من خلال المشروع إلى تقديم نموذج مثالي في عملية التطوير العقاري، في وقت تتطلع الشركة فيه إلى توفير الأراضي السكنية والتجارية وفق معايير نموذجية بما يسهم في تنمية القطاع العمراني في البلاد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة