ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 08/01/2013 Issue 14712 14712 الثلاثاء 26 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

لأول مرة بالمملكة ولعملاء جميع المصارف
الراجحي يتيح التحقق من حالة الصراف الآلي وخدماته عبر تطبيق الهاتف

رجوع

أطلق مصرف الراجحي خدمة جديدة متوفرة حالياً لمستخدمي أجهزة «الآيفون» وستتوفر قريباً في الأجهزة الذكية الأخرى تتيح للعميل التحقق من أقرب جهاز صراف الراجحي الآلي لموقعه، والتأكد من توفر الخدمات مثل السحب النقدي، الإيداع النقدي، والعمليات المصرفية الأخرى مثل سداد الفواتير أو الحوالات.

وتوفر الخدمة الجديدة الجهد والوقت لعملاء الراجحي وغيرهم من عملاء المصارف الأخرى من خلال تحديد أقرب أجهزة صرافات الراجحي الآلية من موقع العميل، بالإضافة إلى معرفة الخدمات المتوفرة والمتاحة عبر الصراف الآلي، بحيث لا يتوجه العميل إلا للجهاز الذي تتوفر فيه الخدمة المطلوبة.

وقال الدكتور عبدالله النملة مدير عام المجموعة المصرفية للأفراد إن الخدمة تم تصميمها بشكل سهل الاستخدام حيث يقوم عميل مصرف الراجحي أو أي مصرف آخر بتحميل تطبيق مصرف الراجحي من متجر «أبل» ويتمتع بأفضل الخدمات الإلكترونية على هاتفه، وبالنسبة للعملاء الذين سبق لهم تحميل التطبيق الأول فيمكنهم فقط تحديث التطبيق الذي يوجد مجانا في المتجر.

وأكد أن المصرف يواصل إطلاق المنتجات والخدمات والمبادرات لتوفير أفضل مستويات الخدمة لعملائه مواكبا التطورات التقنية والعصر الحديث ومستثمرا للبنية الإلكترونية الكبيرة لديه، ومترجما المهنية العالية لمنسوبيه. وأوضح النملة أن الخدمة لقيت إقبالا كبيرا منذ طرحها حيث تم تحميل التطبيق من نحو 16 ألف مستخدم، وتم تحديث التطبيق السابق من قبل نحو 13 ألف مستخدم، وحاليا يبلغ معدل التحميل اليومي 75 مرة، لافتا إلى أن تقييم العملاء للتطبيق بلغ أربع نجوم من خمسة وهو معدل تقييم عال بمقاييس التقييم في الهواتف الذكية. وظل مصرف الراجحي سباقا بين المصارف العربية في طرح تطبيقه لمنصة «الآيفون» الذي يقدم العديد من الخدمات التي تسهل وصول العميل للخدمات الإلكترونية والخاصة بحسابه المصرفي وذلك امتداداً لخدمات وحلول مصرف الراجحي الإلكترونية الرائدة.

ويأتي تطبيق «الآيفون» للخدمات والعمليات المصرفية، كبعد جديد ومبتكر في المصرفية الإلكترونية، من حيث تنوع الخدمات المتاحة، وسهولة استخدامها، بالإضافة إلى التصفح الجذاب الذي صمم خصيصاً ليلائم شريحة مستخدمي الآيفون.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة