ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 08/01/2013 Issue 14712 14712 الثلاثاء 26 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

سوني تطلق «إكسبيريا غو» و«إكسبيريا أكرو إس» بالشرق الأوسط

رجوع

أطلقت شركة سوني للاتصالات المتنقلة هاتفيها الذكيين «إكسبيريا غو» (Xperia go) و»إكسبيريا أكرو إس» (Xperia acro S) في الشرق الأوسط.

يجمع الهاتفان الجديدان من الشركة بين جمالية التصميم والمتانة الفائقة مع المقاومة للماء، وهما مزودان بشاشة عرض من الزجاج المعدني المقاوم للخدش ما يضمن حماية إضافية من الغبار والماء. ويؤكد تصميم «Xperia go» الأنيق والحديث أنه من غير الضروري أن تكون الهواتف الذكية المتينة والمقاومة للماء ضخمة وفظة الشكل.

وتشمل ميزات الهاتف، شاشة واقعية بحجم 3.5 بوصة، ومزودة بمحرك برافيا للأجهزة المتنقلة (Mobile BRAVIA Engine)، كاميرا بدقة 5 ميغابكسل بسرعة التقاط عالية، ومعالج ثنائي النواة بسرعة 1 غيغاهرتز، كما أنه يعمل بنظام تشغيل أندرويد 2.3 (Gingerbread)، ويمكن تحديثه إلى أندرويد 4.0 (Ice Cream Sandwich) لاحقاً.

ويمتاز الهاتف الذكي إكسبيريا أكرو إس (Xperia acro S) بشاشة واقعية بدقة HD عالية 720 بكسل وحجم 4.3 بوصة ومزودة بمحرك برافيا للأجهزة المتنقلة (Mobile BRAVIA Engine)، مع كاميرا بدقة 12 ميغابكسل بسرعة التقاط عالية، وإمكانية تسجيل الفيديو عالي الوضوح بدقة كاملة تبلغ 1080 بكسل، وكاميرا أمامية بدقة p720 ، ومعالج ثنائي النواة بسرعة 1.5 غيغاهرتز. كما يتمتع الجهاز بتقنية اتصالات المجال القريب NFC، ويمكن للمستخدم أن يشغِّل أي تطبيق بلمسة واحدة للعلامات الذكية (SmartTags) لهواتف إكسبيريا. وقال سبيريدون غوسيتيس، مدير التسويق، سوني الاتصالات المتنقلة الشرق الأوسط وأفريقيا: «تم إطلاق أحدث هواتف إكسبيريا الذكية قبل بضعة أشهر.. واستطاعت هذه الهواتف أن تشد اهتمام العملاء وتأسر انتباههم قبل إطلاقها رسمياً، ونحن واثقون بأن هذه الهواتف ستكون عند حسن ظنهم وتوقعاتهم».

وأضاف: «يُعتبر هاتفا إكسبيريا أكرو إس وإكسبيريا غو من الهواتف القوية والفائقة الأداء.. وقد قام فريق الفنيين لدينا بإخضاع هذه الهواتف للعديد من اختبارات المتانة، وجاءت النتائج مذهلة.. وتم تجهيز هذه الهواتف بأحدث التكنولوجيا مع ميزات شاملة لتوفير تجربة ممتعة للمستخدمين».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة