ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 09/01/2013 Issue 14713 14713 الاربعاء 27 صفر 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مجلس جامعة حائل يوافق على تعيين عدد من أعضاء هيئة التدريس

رجوع

حائل - عبدالعزيز العيادة:

عقد مجلس جامعة حائل جلسته الثانية في قاعة مجلس الجامعة بمبنى المؤتمرات بالمدينة الجامعية، وقد ترأس الاجتماع معالي الدكتور خليل البراهيم، نائب رئيس المجلس، ثمَّ قدَم معاليه شكره لمعالي وزير التَّعليم العالي ومعالي نائبه على دعمهما المستمر لكافة الجامعات وجامعة حائل، كما أشاد معاليه بالجهود المبذولة في توظيف التقنيَّة وتطوير نظام مجالس الإلكتروني الذي يطبّق لأوَّل مرَّة في مجلس الجامعة الذي بنته وطوَّرته الجامعة داخليًا.

بعد ذلك شرع المجلس في استعراض جدول الأعمال، حيث قام الدكتور راشد الحمالي وكيل الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع أمين مجلس الجامعة في استعراض الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، التي كان من ضمنها الموافقة على وثيقة الحقوق والواجبات للطلبة، بالإضافة إلى عدد من اللوائح للمكتبات وعمادة خدمة المجتمع.

كما أوصى المجلس أيْضًا باستحداث عدد من برامج الماجستير في كلية التَّربية في كلِّ من المناهج وطرق التدريس وكذلك الإدارة التربويَّة.

كما وافق المجلس على قبول تبرع معالي الدكتور ناصر الرشيد لإنشاء كراسي علميَّة بالجامعة والمتمثِّلة في كرسي دراسات حائل وكرسي رواد المستقبل.

كما أوصي المجلس بالموافقة على إعادة تشكيل المجلس العلمي بالجامعة، وكذلك الموافقة على عدد من التعيينات على درجة أستاذ مساعد، بالإضافة إلى الموافقة على شروط القبول والإعداد لطلاب الدِّراسات العليا في برامجها المختلفة.

هذا وقد وافق المجلس على ترقية موظف إلى المرتبة الحادية عشرة وإحالة موظف للتقاعد المبكر، أيْضًا وافق المجلس على اعتماد نتائج الطلاب المتوقع تخرجهم خلال الفصل الجامعي الأول 1433 - 1434هـ.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة