ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 09/01/2013 Issue 14713 14713 الاربعاء 27 صفر 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

في خليجي 21
قطر تداوي جراحها بعمان.. والإمارات أول المتأهلين من بوابة البحرين

رجوع

الجزيرة - الرياض:

انطلقت يوم أمس منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى من خليجيٌ21 بمواجهتين حيث اقتنص المنتخب القطري في المباراة الأولى فوزا غاليا من أنياب نظيره العماني بهدفين مقابل هدف، وتقدمت قطر بهدف في الدقيقة 53 عن طريق خلفان ابراهيم خلفان من ضربة جزاء ثم تعادل حسين الحضري لعمان في الدقيقة71 من ضربة جزاء أيضا، وقبل نهاية المباراة بدقيقتين خطف محمد السيد عبدالمطلب هدف الفوز للمنتخب القطري من لمسة مباشرة من داخل منطقة الجزاء.

ليرفع المنتخب القطري رصيده إلى ثلاث نقاط بينما تجمد رصيد المنتخب العماني عند نقطة واحدة. وفي المباراة الثانية احرز البديل ماجد حسن هدفا قرب النهاية ليمنح الامارات الفوز 2-1 على البحرين صاحبة الضيافة في مباراة مثيرة لتتأهل للدور الثاني من البطولة، وكسر حسن قلوب الجماهير البحرينية حين سجل هدف الفوز في الدقيقة 85 بعد ان تصدى الحارس السيد محمد جعفر لمحاولتي إسماعيل مطر وعلي مبخوت.

وبعد ان تقدمت الامارات في نهاية الشوط الاول بهدف مبخوت انتفضت البحرين وقدمت عرضا قويا لتتعادل عبر المهاجم البديل عبد الوهاب عبد الرحمن في الدقيقة 75 قبل ان ينتزع فريق المدرب مهدي علي الانتصار المتأخر.

ليصبح رصيد الامارات ست نقاط من انتصارين متتاليين لتنفرد بصدارة المجموعة الاولى بفارق ثلاث نقاط عن قطر التي تحتل المركز الثاني، وبقي رصيد البحرين التي لم يسبق لها احراز لقب البطولة الاقليمية نقطة واحدة من مباراتين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة