ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 09/01/2013 Issue 14713 14713 الاربعاء 27 صفر 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

البلوي يعاقب الثلاثي
الاتحاد يستقبل المجري «جورجي ساندري» صباح اليوم.. ونور يعود للتدريبات

رجوع

جدة - علاء سعيد:

تقرر أن يصل محترف الاتحاد المجري جورجي ساندري عند السادسة من صباح اليوم إلى جدة وذلك على متن الخطوط الجوية التركية حيث سيخضع اللاعب فور وصوله لكشف الطبي ومن ثم توقيعه بشكل رسمي في الكشوفات الاتحادية، ويأتي التعاقد مع هذا اللاعب برغبة من مدرب الفريق راؤول كانيدا الذي أوصى بضرورة التعاقد معه.

واللاعب جورجي ساندري يلعب في مركز صناعة اللعب، وسيكون بديلاً للبرازيلي دييقو دي سوزا الذي غادر الفريق منتصف شهر ذو القعدة الماضي.

من جهة ثانية اضطر مدير الكرة في نادي الاتحاد حامد البلوي على فرض عقوبة إدارية على ثلاثي الفريق الكروي الأول الذين غابوا عن تدريبات الفريق صباح أمس وهم نايف هزازي و إبراهيم هزازي و مبروك زايد، فيما جاء غياب قائد الفريق محمد نور عن التدريب الصباحي بداعي إصابته في الرقبة والتي تعرض لها أمس الأول إلا أنه شارك زملاءه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة.

إلى ذلك فقد عاد المدافع إبراهيم هزازي للمشاركة مع الفريق في التدريبات مساء أمس بعد أن غاب عن التدريبات اليومين الماضيين لظروفه الخاصة التي فسرها للجهازين الإداري والفني، فيما لازال الحارس مبروك زايد متغيبا عن التدريبات لأسباب غير معروفة حيث تشير مصادر (الجزيرة) بأن غيابه بداعي عدم استلامه لحد الآن مستحقاته المالية التي كان من المفترض أن يستلمها منذ بداية الموسم الحالي.

هذا وقد واصل اللاعبان المصابان فوزي عبدالغني و معن الخضري تدريباتهما اللياقية حسب البرنامج الموضوع من قبل الجهاز الفني بعد إصابتهما بقطع في الرباط الصليبي، وقد حرصت إدارة الاتحاد على متابعة الحصة التدريبية بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة يتقدمهم نائب رئيس النادي عادل جمجوم الذي دار بينه وبين مدير الكرة حامد البلوي نقاش مطول حول أوضاع الفريق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة