ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 10/01/2013 Issue 14714 14714 الخميس 28 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

أول برنامج مكافآت للشبكة
تعيين وكالة ICLP لإدارة Privileges OSN

رجوع

عيّنت شبكة OSN، الشبكة الرائدة للقنوات التلفزيونية المدفوعة في المنطقة، ICLP، الوكالة الرائدة عالمياً في برامج الولاء، لتصميم وإدارة «Privileges OSN»، برنامج المكافآت الخاص بـOSN الذي يقدم لمشتركي الشبكة تجارب حصرية لا تُقدر بثمن وعروض خاصة وجوائز رائعة على مدار السنة.

ويأتي إطلاق برنامج OSN Privileges تأكيداً على التزام الشبكة التلفزيونية في مكافأة مشتركيها على ولائهم، فقد صُمم ليجعل من تجربة مشاهدة التلفزيون أكثر غنى ومتعة وترفيهاً، إذ يهدف هذا البرنامج لإحياء ذاك السحر التلفزيوني من جديد من خلال منح المشتركين الفرصة ليعيشوا التجارب الحصرية التي لا تنسى والاستمتاع بالجوائز المذهلة بما فيها تلك اللحظات الثمينة التي لا تُشترى بالمال مثل دعوة خاصة لحضور حفل جوائز الأوسكار وتذاكر خاصة بكبار الشخصيات لحفل جوائز MTV وغيرها.

ويمكن للمشتركين الاستمتاع بالعديد من الامتيازات مع شركاء شبكة OSN منها فنادق ومنتجعات ماريوت، وفيتنس فيرست، وسكي دبي، وآي فلاي دبي، وأكوا بلاي والبصريات الكبرى.

وفي هذا الصدد، علّق السيد حمد مالك، الرئيس التنفيذي للتسويق قائلاً: «إن برنامج OSN Privileges هو نتاج الأبحاث المكثفة والرؤى العميقة لما يفضله مشتركونا، وتجسيداً لطريقتنا في منحهم القيمة المضافة.. لذلك، كنا بحاجة إلى شريك يستطيع القيام بمختلف جوانب البرنامج بكل سلاسة، ويقوم بتطوير هذه المبادرة والحفاظ على التفاعل مع المشتركين، حيث تم اختيار وكالة ICLP نظراً لخبرتها الواسعة ونجاحها في تصميم وإدارة الحملات في العديد من القطاعات ولإظهارها قمة الشغف وروح الالتزام والحماس الشديدين».

وأفادت السيدة بريانكا لكهاني، مديرة التخطيط لبرامج الولاء قائلة: «لا شك أن زيادة المشاركة والتفاعل مع العملاء ضرورية جداً لفتح آفاق أوسع للتواصل معهم وتوطيد ولائهم.. ومن هذا المنطلق، يسرنا في ICLP أن نكون شركاء مع علامة تجارية مثل OSN تكرِّس جهودها لإرضاء عملائها من أجل تنفيذ هذا المشروع المبتكر».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة