ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 11/01/2013 Issue 14715 14715 الجمعة 29 صفر 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مصرع 29 شخصاً في حوادث عبث بالسلاح
اليمن تحبط محاولتين لتهريب 39 كيلو جراماً مخدرات إلى المملكة وسعودي ضمن المهربين

رجوع

صنعاء - الجزيرة - عبد المنعم الجابري:

أحبطت سلطات الأمن محاولتين منفصلتين لتهريب 39 كيلو جرام من الحشيش المخدر إلى أراضي المملكة العربية السعودية.

وقالت وزارة الداخلية اليمنية يوم الخميس ان الأجهزة الأمنية في مديرية « القناوص» بمحافظة الحديدة - غرب اليمن أحبطت محاولة تهريب (20 كيلو جراما حشيش من نوع (عجينة كوفي) كانت على متن سيارة كان يستقلها أربعة أشخاص ثلاثة يحملون الجنسية اليمنية والرابع يحمل الجنسية السعودية.

وأوضحت الوزارة أن أفراد نقطة تفتيش أمنية في مدينة القناوص بمحافظة الحديدة تمكنوا من اكتشاف وضبط كمية الحشيش التي كانت مخفية في أبواب سيارة سيارة كامري تحمل الرقم: (9547/5) كانت متوجهة إلى مديرية حرض في طريقها إلى الأراضي السعودية .

مشيرة إلى أن ثلاثة أشخاص ممن كانوا على متن السيارة تمكنوا من الفرار بينهم مواطن سعودي يدعى (فهد عبد الله محمد عمر) 27 عاما ‹ فيما تم القبض على المتهم الرابع وهو يمني الجنسية ويدعى:(عيضه عبد الله عمر بامطرف) 23 عاماً.

وكانت سلطات الأمن اليمنية أعلنت قبل نحو أربعة وعشرين ساعة عن ضبط 19 كيلو جراما من الحشيش المخدر في مديرية عبس بمحافظة « حجة « .. مشيرة إلى أن أجهزة الأمن تمكنت من ضبط تلك الكمية من الحشيش بعد مطاردة لاثنين من مهربي المخدرات كانا على متن سيارة - كورولا - تحمل لوحة «أجرة» رقم ( 1293/17) لأكثر من ساعتين قبل أن يترجل مهربا المخدرات من السيارة ويلوذان بالفرار تاركان السيارة وعلى متنها 19 كيلو جراما من المخدرات التي تم التحفظ عليها مع السيارة وتسليمها إلى السلطات المعنية.

على صعيد آخر قالت وزارة الداخلية اليمنية إن 29 شخصاً لقوا مصرعهم في حوادث عبث بالسلاح في محافظات يمنية مختلفة خلال شهر ديسمبر الماضي.

وأوضحت الوزارة أن الأجهزة الأمنية في اليمن رصدت خلال شهر ديسمبر الماضي 99 حادثة ناتجة عن العبث بالسلاح ‹ أسفرت عن مقتل 29 شخصاً بينهم سبعة أطفال وامرأتان وإصابة81 شخصاً من بينهم 14 طفل و10 نساء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة