ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 11/01/2013 Issue 14715 14715 الجمعة 29 صفر 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الفريدي يبدأ مشواره في الاتحاد 29 يناير .. والأزمة المالية تعلق معسكر قطر

رجوع

جدة - علاء سعيد:

تقرر أن ينخرط اللاعب أحمد الفريدي في تدريبات فريق الاتحاد يوم التاسع والعشرين من شهر يناير الحالي، ومن المتوقع أن تكون أولى المباريات التي سيشارك بها مع الفريق أمام فريق هجر يوم 31 من شهر يناير الحالي. وكانت الإدارة الهلالية قد تمسكت ببقاء اللاعب ضمن صفوف الفريق حتى نهاية عقده الذي يوافق الثامن والعشرين من شهر يناير الحالي؛ وبالتالي يحق له الانتقال الرسمي إلى صفوف الاتحاد الذي حصل على خدمات اللاعب خلال الفترة السابقة في صفقة بلغت ما يقارب الثلاثين مليون ريال.

إلى ذلك يعول مدرب الاتحاد راؤول كانيدا كثيراً على اللاعب أحمد الفريدي خلال الفترة المقبلة، وهذا ما أكده في أكثر من تصريح بأن الفريدي سوف يحل الكثير من المشاكل التي يواجهها الفريق في خط المنتصف، خاصة فيما يتعلق بصناعة اللعب في الفريق.

وفي سياق آخر بات في حكم المؤكد عدم إقامة فريق الاتحاد معسكراً خارجياً كما كان متوقعاً أن يقام يوم الأحد المقبل في قطر؛ وذلك لتجهيز الفريق بشكل أفضل لما تبقى من مباريات الموسم الحالي. وتأتي عدم إقامة هذا المعسكر نظراً لعدم وجود سيولة مادية في النادي تساهم في إقامة مثل هذا المعسكر، إضافة إلى أن النادي لديه العديد من الالتزامات المالية التي تجبر النادي على عدم إقامته والاستفادة من تلك الأموال في صرفها على اللاعبين وحل مشكلة الديون المالية التي يعيشها النادي في الوقت الحالي.

هذا، وكان الفريق الاتحادي قد واصل تدريباته على فترتين (صباحية ومسائية)، وذلك حسب البرنامج الموضوع من قبل مدرب الفريق راؤول كانيدا لرفع معدلات اللاعبين اللياقية. وكان مران الفريق أمس قد شهد مشاركة المحترف الكاميروني موديست أمبامبي بعد وصوله إلى جدة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة