ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 11/01/2013 Issue 14715 14715 الجمعة 29 صفر 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

تُقام مارس المقبل في تصفيات كأس العالم
منتخب مصر يختار استاد برج العرب لاستضافة مواجهة زيمبابوي

رجوع

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

استقر مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري برئاسة جمال علام على اختيار ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية لاستضافة لقاء منتخب مصر الأول مع نظيره الزيمبابوي يوم 22 مارس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة السابعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014.

وأكد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري أن الاتحاد حصل على موافقة مبدئية من وزارة الداخلية ومديرية أمن الإسكندرية بإقامة اللقاء، الذي يجمع بين منتخبي مصر وزيمبابوي يوم 22 مارس المقبل في استاد برج العرب.

وأوضح سويلم أن مجلس إدارة اتحاد الكرة يجري حالياً محاولات مكثفة مع وزارة الداخلية؛ من أجل السماح بحضور جزء من الجماهير في المباراة لمساندة الفراعنة في مشوارهم نحو تحقيق حلم الشعب المصري بالتأهل لمونديال البرازيل بعد غياب طويل منذ آخر تأهل لمونديال إيطاليا 1990. لافتاً إلى أن الأمل كبير في تأهل المنتخب المصري، خاصة أنه يتصدر مجموعته برصيد 6 نقاط من فوزين على موزمبيق بالقاهرة 2 / 0 وعلى غينيا 3 / 2.

وأشار المدير التنفيذي للجبلاية إلى أن الأنباء التي ترددت حول انسحاب زيمبابوي من اللقاء غير صحيحة، وأكد أنه علم بوجود استفسارات من اتحاد زيمبابوي من السفارة المصرية هناك حول مواعيد السفر وترتيبات الإقامة والملعب الذي يستضيف المباراة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة