ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 11/01/2013 Issue 14715 14715 الجمعة 29 صفر 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بصراحة يوماً بعد يوم أصل إلى قناعة بأن مدرب منتخبنا ريكارد ليس مدرباً ولا يستطيع قراءة الفرق الأخرى، بل يعتمد هو مدرب يعتمد على إمكانيات اللاعبين وإذا ما كان باستطاعتهم عمل الفارق لصالحه مثل ما كان عند تدريبه في برشلونة، واليوم يؤكد ريكارد من خلال بطولة الخليج انه مدرب مفلس، وقد حقق هدفه المادي المطلوب، واعتبر أن الباقي هي عملية وقت لا أكثر ولا أقل ولا يكره أن يتم إبعاده بعد ما يتم تسديد جميع مستحقاته المالية كاملة حتى نهاية عقده والذي يبلغ مع الأسف 113 مليون ريال.

إن استمرار ريكارد بأسلوبه العقيم يأتي على حساب سمعة الكرة السعودية وهو يعني مزيداً من تراجعها ولا أعتقد أنها ناقصة أو تريد من يزيد أوجاعها لقد كشفت خليجي 21 أن ريكارد ما هو إلا كومبارس يديره ويملي عليه من أحضره ومنحه المال غير المعقول ولا المقبول على الإطلاق!! وإلا كيف يسمح مدرب للاعبيه بعدم قبول شارة القيادة وكل لاعب يرفضها في منظر مخجل للغاية، وكيف يسمح للإعلاميين أن يسرحوا ويمرحوا في معسكر المنتخب وبين اللاعبين، بل أن بعضهم يتواجد في داخل الغرف الخاصة بكل لاعب، نعم أن ريكارد مدرب مقلب وشربه المنتخب السعودي ألغى كل طموحاته، وتسبب في زيادة الغليان والاحتقان في الشارع الرياضي، وما يجب على المسؤولين عمله الآن هو محاسبته عن كل التجاوزات وإصدار أقصى العقوبات حتى على المدرب الذي يجب أن يكون أكثر احترافية في عمله وليس صرف الوقت وإهداره بلا طائل.

نقاط للتأمل

* مهما قدم منتخبنا من أداء إلا أنه لا يمكن أن يكون مقنعاً مع أسلوب مدرب عقيم لا يملك الشجاعة أو قراءة الخصم ولكن هذا هو القدر.

* غياب القيادة وخاصة مدير المنتخبات جعل الكل يسرح ويمرح في معسكر البحرين كيف ما شاء. يتم إبعاده من أبرز القنوات الفضائية ويتم احتواؤه من قبل قناة الوطن بدون أي احترام أو اعتبار توجهاته المعاكسة.

* ما يحدث في بعض القنوات مؤسف سواء من خلال تواجد بعض الضيوف أو حتى أسلوب الطرح وغياب قيادة البرنامج بأسلوب حضاري.

* أؤكد لكم أن مدرب منتخبكم لا يعمل وحضر للبحرين للنزهة وحتى بعد مباراة العراق لم يعمل أو يوجه اللاعبين أو حتى يجتمع بهم.

* لا يمكن تحميل اللاعبين كل شيء إذا غابت منهجية المدرب وأصبحت تدخلاته سلبية حتى يتم إبعاده وحصوله على بقية المبالغ المتبقية.

* أحضر النصر لاعبه العالمي المميز وأبقى على اللاعب النكبة المدافع وكنك يا بوزيد ما غزيت.

* لا أعرف كيف تقوم أنديتنا بالتوقيع مع لاعبين جدد وبمبالغ باهظة وهي لم تسدد مستحقات ورواتب لاعبيها إنها قمة الفوضى وغياب النظام.

* أخيراً بالفعل البحرين ديرة الزين ونلتقي عبر جريدة الجميع الجزيرة ولكم محبتي وعلى الخير دائماً نلتقي.

بصراحة
(البحرين) تكشف ريكارد
عبد العزيز بن علي الدغيثر

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة