ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 11/01/2013 Issue 14715 14715 الجمعة 29 صفر 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

تساءل عن سبب غياب جرأته على المنتخبات الأخرى.. المعلق عبدالله العدوان:
عدنان حمد يستهدف منتخبنا وأطالب باتخاذ موقف صارم ضده

رجوع

كتب - عبدالله الحنيان:

هاجم المعلق الرياضي المعروف عبدالله العدوان معلق القنوات الرياضية السعودية الإماراتي عدنان حمد وذلك على خلفية استقصاده للإساءة للمنتخب السعودي المشارك في بطولة الخليج الحالية في برنامجه الذي يقدمه على إحدى قنوات بلده، وقال:

ما يقوم به معلق قنواتنا الرياضية هو استهداف مكشوف بدليل تركيزه على منتخبنا تحديدا والجميع شاهد كيف استطاع أن يثير قضية الكابتنية التي تظل هامشية وليس لها علاقة بالمردود الفني داخل الملعب مستغلاً سذاجة وعقلية لاعب سابق يعرفه الجميع بحقده الدفين تجاه النجوم والإعلام الرياضي الذي يعرف من هو الهريفي ويعرف أهدافه جيدا، حتى أنه مبعد من ناديه بعد إساءاته للاعبي ناديه واتهامه لهم بالتدخين بين الشوطين وهذا ديدنه تجاه أي نجم شهير سواء في ناديه أو الأندية الأخرى.

وأضاف: عدنان حمد ذكر في بداية الحلقة التي سبقت مباراة منتخبنا مع العراق أن ضيفه المسكين سيمرر بعض الألغام وهذا ما حدث وأعتقد لا يوجد إثبات أقوى من هذا الإثبات بأن الحلقة موجهة للإساءات لمنتخب الوطن، وهنا نقول: قف يا عدنان لن نسمح لك بأن تسقط على رياضة وطننا!!

وتساءل العدوان في حديثه للجزيرة عن سبب تركيز حمد على منتخبنا تحديدا واستهدافه بالإثارة المبتذلة، بقوله: أين مهنيتك ياعدنان وأين جرأتك عن بقية المنتخبات المشاركة في دورة الخليج؟!

وزاد: للأسف لم يراعِ عدنان أصول المهنة وشرفها وبخاصة أنه مرتبط بعقد مع التلفزيون السعودي وقبله كان مرتبطاً بعقد طويل مع (art) فهل جزاء عملك طيلة هذه السنوات هو التجني على وطننا وتمرير ذلك عبر ضيفه المسكين؟!

وطالب العدوان باتخاذ موقف ضد كل من يسيء للوطن وقال:

نأمل من رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون الأستاذ القدير عبدالرحمن الهزاع بأن لا يمر ما قام به معلق قنواتنا الرياضية مرور الكرام وأن يتخذ موقفا صارما معه كونه تجاوز كل الخطوط!! لا سيما وقد اتضح أنه صناعة القناة الرياضية بأدواتها المتعصبة وقد كان ذلك جليا أثناء الموسم الماضي ولكنه انكشف تماما مع دورة الخليج التي وضح من خلالها كل شيء!!

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة