ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 11/01/2013 Issue 14715 14715 الجمعة 29 صفر 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مدرب اليمن توم سينتفيت
خسرنا بالحظ أمام السعودية ونسعى للتسجيل في مرمى العراق..!

رجوع

أكد مدرب المنتخب اليمني البلجيكي توم سينتفيت أن لاعبيه قدموا مباراة قوية من كافة النواحي الفنية أمام المنتخب السعودي الذي يُعدّ من المنتخبات القوية في الدورة وقال «أعلم أنّ هناك خيبة أمل تنتاب الجميع، ولكن قدّمنا عرضاً كبيراً أمام المنتخب السعودي الذي سيطر على غالبية فترات الشوط الأول، أما في الشوط الثاني فأجرينا بعض التغييرات في طريقة اللعب وشكّلنا خطورة على مرمى الأخضر وكنا الأقرب للتسجيل ولكن الحظ لم يحالفنا.. أعطينا كامل الصلاحيات لحارس المرمى للخروج للكرات العرضية إلا أن بعض الأخطاء تسببت بالهدفين ورغم الخسارة نحن قدّمنا أداءً متميزاً».

وعن العقم الهجومي للمنتخب اليمني وحظوظه أمام المنتخب العراقي قال «إننا سنلعب في المباراة المقبلة أمام المنتخب العراقي بكامل قوتنا وسنسجل في المباراة إذا وجدت الفرصة، لذلك فالحافز موجود لدى لاعبي المنتخب للظهور بصورة أفضل، المنتخب العراقي قدم مباريات قوية أمام المنتخب السعودي وتمكن من حصد 6 نقاط وهو متأهل الى الدور الثاني من البطولة، ولا أعلم إن كان مدرب المنتخب العراقي سيلعب بالفريق الاساسي أو الرديف».

ووجه أحد الإعلاميين اليمنيين انتقاداً لاذعاً للمدرب إذ قال إن المنتخب اليمني لا يلعب بخطة وأعاد الكرة الحديثة إلى العصر القديم، وأوضح الصحافي بأن المنتخب اليمني يمتلك نجوم بارزين إلا أن المدرب لا يمتلك الخطة المناسبة.

وأجابه المدرب البلجيكي سينتفيت بالقول: «إذا لم تشاهد المنتخب يلعب بخطة داخل الملعب ولم يقدّم اللاعبين مستوى، فما عليك سوى أن تتقدم بسيرتك الذاتية للاتحاد اليمني من أجل تدريب المنتخب اليمني عوضا عني».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة