ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 11/01/2013 Issue 14715 14715 الجمعة 29 صفر 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الجزيرة ترصد كل ما دار بعد الفوز على اليمن
الحربي يتوقف عند صحافي ويصغي له وياسر يرفض الإعلام!

رجوع

المنامة - موفد الجزيرة:

فك فوز الأخضر السعودي على منتخب اليمن الشقيق بعض من الاختناق التي تعيشه العثة الخضراء حيث بدأت الوجوه أكثر إشراقه وأبتسامه بعد أن ضل لاعبوا وإداريي الأخضر خلال الأيام التي تلت الخسارة أمام العراق يسيطر عليها الشحوب عند مواجهة الجهور والإعلام.

الحربي ولقاء خاص

لم يستطع أن يرفض نجم لقاء منتخبنا أمام اليمن الكابتن منصور الحربي عمل حوارا صحافيا مع صحافي بحريني من ذوي الأحتياجات الخاصة حيث توقف له الحربي وتحاور معه بكل إصغاء وسط متابعة من الجميع الذين قدروا للحربي هذا التعاطف الذي جاء في محله.

ياسر يرفض الإعلام

رفض ياسر القحطاني قائد الأخضر الإدلاء بأي حديث إعلامي بعد الفوز على اليمن وكانت خطواته تتسارع عند المرور من أمام كاميرات ومسجلات الإعلاميين وسط رغبه شديده في محاورة النجم الكبير.

الإعلام يحاصر ريكارد

بعد تناول وجبة العشاء في فندق كراون بلازا كان لفرانك رايكارد حصة الأسد من المقابلات الإعلامية حيث تنقل مابين حوالي خمس قنوات فضائية ودار بينه وبين أحدهم حوارا ساخنا كاد أن يصل لحد الخلاف لولا انسحاب ريكارد من المقابلة.

لاعبو السعودية لا يتحركون من الفندق..!

حظي معظم لاعبي المنتخبات يوم أمس الأول بساعات حرة حيث استغلوها بالذهاب للأسواق وكذلك من أجل مشاهدة آخر الأفلام في دور السينماء ولوحظ أن لاعبي السعودية لم يتحركوا من الفندق الذي تسكن به البعثة.

فالديراما يخطف الأنظار..!

الزميل سليمان العرفج لفت أنظار البعثات والإعلاميين بشعره الكثير (كدش) لدرجة أن البعض وصفه بالنجم الكولمبي الشهير فالديراما.. الزميل العرفج هو مخرج برنامج (حياكم) على القناة الرياضية السعودية مع الزميل ماجد التويجري ولم يرفض التقاطنا صوره له ونشرها في (الجزيرة) ورحب بذلك وقال يسعدني ذلك..!

(اللاين) الوحيدة..!

القناة التلفزيونية الوحيدة التي تتخذ من فندق كروان بلازا الذي يسكن به المنتخب مقرا لأستديوهات هي قناة لاين سبورت والتي تنطلق بعد الظهر ببرنامج صحافة الخليج مع الزميل عبدالرحمن الحميدي.. ويبذل الزميل يحيى مساوى جهود كبيره من أجل القناة.

نجوم العراق وجماهير السعودية..!

على طريقة (العوض ولا القطيعة) تعاملت الجماهير السعودية مع نجوم العراق والتقطت الصور التذكارية معهم بعد أن منعهم الأمن من الاحتكاك بلاعبي الأخضر والتصوير معهم حيث صاحب وصول المنتخب بعد العودة من ملعب المباراة أمام اليمن تكثيف أمني في الفندق ولم يسمح للجماهير بالدخول مع نفس البوابة.

كسر العظم السعودية والكويت..!

بدأت الحديث يدب في أنحاء البطولة عن مواجهة كسر العظم بين السعودية والكويت في تحديد هوية المتأهل الثاني برفقة العراق وتكهن الكثير عن النتيجة والأداء وكذلك فصلوا حتى في أكثر اللاعبين قدرة على الحضور في هذا النوع من المباريات.

أصدقاء يحيى..!

تواجد في بهو الفندق عدد من الشباب الذين اتضح من لبسهم والشعارات التي يحملونها أنهم جاؤوا من الملعب إلى الفندق وبعد العشاء للاعبي الأخضر حضر إليهم يحيى الشهري حيث إنهم أصدقاؤه من المنطقة الشرقية الذين حضروا لمساندة الأخضر وحرصوا على الالتقاء بصديقهم قبل العودة للسعودية.

المواجهة على الإستاد الوطني..

ستكون مواجهة منتخبنا يوم غد أمام الكويت على إستاد البحرين الوطني وليس في مدينة خليفة والإستاد الوطني يتسع لحوالي 26 ألف مشجع على عكس مدينة خليفة التي لا يتسع ملعبها سوى لـ15 ألف مشجع.

التذاكر مجانا وهنا توزع

سيكون متاحا للجماهير السعودية الحصول على التذاكر من موظفي الأمانة العامة لاتحاد كرة القدم بقيادة الأستاذ إبراهيم الدهمش في فندق إنتركونتننتال ريجنسي أو من أمام بوابات الملعب في يوم المباراة حيث سيتم توزيع التذاكر هناك أيضا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة