ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 11/01/2013 Issue 14715 14715 الجمعة 29 صفر 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

في ثاني ودياته بمعسكر العين
الشباب يواجه الغرافة اليوم.. وتمارين خاصة للمهاجمين

رجوع

كتب - ناجي الحقباني:

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الشباب مساء اليوم الجمعة ثاني مبارياته الودية خلال معسكره الخارجي بمدينة العين مع فريق الغرافة القطري عند الساعة الخامسة بتوقيت السعودية، يذكر أن مباراة الشباب الودية الأولى كانت مع فريق هابورغ الألماني انتهت بالخسارة 3-2 .

على الجانب التدريبي أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب يوم أمس تدريباته على فترتين صباحية ومسائية وكانت على الملعب الرديف بنادي العين تحت إشراف المدير الفني السيد ميشيل برودوم .

بدأت التدريبات الصباحية بتمارين إحماء تحت إشراف مدرب اللياقة «رينات فليبارت» أعقبها المدرب «ايميلو فيريرا» بتقسيم الفريق إلى عدة مجموعات وطبقت عددا من الجمل التكتيكية اشتملت على استحواذ الكرة والضغط على حاملها في مساحات ضيقة .

فيما طبق الفريق في الفترة المسائية بعض التدريبات التكتيكية التي تمثلت في طريقة بناء الهجمة من الأطراف وتمارين خاصة للمهاجمين تركزت على طريقة التمركز داخل الصندوق وأخضع بعدها اميليو فيريرا مدرب الفريق بعض اللاعبين إلى تمارين خاصة لتنفيذ الضربات الثابتة أعقبها المدرب بإجراء مناورة قصيرة اطمأن فيها المدير الفني على جاهزية الفريق للمواجهة الودية مع فريق الغرافة القطري مساء اليوم .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة