ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 11/01/2013 Issue 14715 14715 الجمعة 29 صفر 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مسعد وباخشوين والراقي.. وخماسي الأولمبي يعوضون نقص الأزرق
إدارة الهلال تحتفي ببعثة الأهلي المصري..وتنتظر وصول ويسلي

رجوع

كتب - فيصل المطرفي:

أقامت إدارة نادي الهلال مساء أمس الخميس حفلاً تكريمياً لبعثة نادي «الأهلي المصري» في مقر نادي الهلال بمناسبة تواجدهم هذه الأيام للمشاركة في مباراة حفل اعتزال قائد نادي الهلال الأسبق «عبدالله الشريدة»، بحضور الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الذي رحّب ببعثة الأهلي المصري مبدياً سعادته بتواجدهم في بلدهم الثاني منوّهاً بعمق العلاقة التي تجمع البلدين.

هذا وتناول الجميع طعام العشاء في مقر النادي، قبل أن يهدي سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد درع النادي لرئيس بعثة نادي «الأهلي المصري» الأستاذ «خالد الدرندلي» الذي وجه شكره للهلاليين على الحفاوة وحسن الاستقبال وكرم الضيافة، مشدداً على سعادتهم بالتواجد بالرياض وبنادي الهلال للمشاركة في حفل اعتزال عبدالله الشريدة أحد الأسماء التي حققت العديد من الإنجازات مع الهلال بمشواره الرياضي.

وعلى الصعيد الميداني اختتم فريق الهلال الأول لكرة القدم تحضيراته عصر أمس استعداداً لملاقاة نظيره «الأهلي» المصري مساء اليوم على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض في مباراة حفل اعتزال قائد نادي الهلال الأسبق «عبدالله الشريدة، وتركّزت التدريبات على النواحي اللياقية والتكتيكية، بمشاركة اللاعبين المتواجدين كافة، بالإضافة إلى «عبدالله الشريدة» الذي أنهى تحضيراته استعداداً للمشاركة في اللقاء، فيما واصل اللاعب «نواف العابد» برنامجه اللياقي المعد له مسبقاً.

من جانبه من المفترض أن يكون قد وصل البرازيلي «ويسلي لوبيز» مساء أمس إلى الرياض للمشاركة في تدريبات الفريق المقبلة. يشار إلى أن الثلاثي محمد مسعد ووليد باخشوين من الأهلي وعصام الراقي من الرائد ينتظر أن يشاركوا اليوم في المباراة بالفريق الهلالي بعد دعوة اللجنة المنظمة لتعويض النقص الكبير في الصفوف الهلالية، كما سيشارك 5 لاعبين من الفريق الأولمبي بالهلال في مقدمتهم فهد الجهني وعبدالعزيز العازمي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة