ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 11/01/2013 Issue 14715 14715 الجمعة 29 صفر 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مدرب العراق حكيم شاكر
دفاعنا قوي والسعودية سترافقنا لدور الأربعة

رجوع

قال مدرب المنتخب العراقي حكيم شاكر إن مباراة أمس الأول أمام نظيره الكويتي كانت من أصعب المواجهات للفريقين في المجموعة الثانية، مشيراً الى أن منتخب بلاده حقق الأهم واستطاع الخروج بنتيجة اللقاء، وأنه يسير في الطريق الصحيح نحو بلوغ الدور الثاني من الدورة.

وأكد شاكر امتلاكه خط دفاع قوي ومنظم، قادر على التعامل مع جميع الهجمات التي يتعرض لها من قبل المنتخبات المنافسة، مشيراً الى أن هذا التنظيم الدفاعي يبعث بالإطمئنان، ويزيد من ثقة اللاعبين في الخطوط الأمامية بالمنتخب.

وأضاف شاكر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب المباراة أن الحارس نور صبري هو أحد الأسرار الرئيسية في خلو مرمى المنتخب من أي هدفٍ حتى الآن، بقوله» لدينا حارس ممتاز يمتلك خبرة كبيرة في حراسة عرينه، وهو السبب في عذارة مرمى المنتخب العراقي».

وتوقع المدرب العراقي أن يكون المنتخب السعودي رفيق الدرب إلى المربع الذهبي وحصوله على البطاقة الثانية، موضحاً بأن هذا التوقع لا يقلل من شأن المنتخب الكويتي ومكانته ولكن وضعية البطولة وظروفها تعطي الأفضلية للسعوديين، وقال» قد يظلم المنتخب الكويتي في مباراته المقبلة لأنه دخل في حسابات صعبة مع منتخب قوي كأحد أبرز المرشحين ولما يمتلكه من إمكانيات عالية وخبرة كبيرة».

وختم المدرب العراقي حكيم شاكر حديثه بالقول إن كرة القدم بها جميع الإحتمالات وعليك أن تتوقع كل شي، ولكن في الوقت نفسه يجب أن تضع الحلول لكل شيء، مؤكداً أنه سيبدأ التحضير الى المباراة المقبلة مباشرة في معالجة الأخطاء ووضع الأسلوب المناسب لمواجهة اليمن في ختام الدور الأول.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة