ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 13/01/2013 Issue 14717 14717 الأحد 01 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

فنادق ومنتجعات هوليداي إن بالشرقية تقدم أشهى المأكولات العالمية

رجوع

تقدم مطاعم فنادق هوليداي إن المنطقة الشرقية مجموعة واسعة من المأكولات العالمية والعربية الصحية والمتنوعة من خلال بوفيه مفتوح يوميا لراغبي المذاق الشهي الأصيل، فضلا عن المقاهي المتخصصة في تقديم المشروبات بأنواعها والوجبات الخفيفة طوال اليوم.

وتعد مجموعة هوليداي إن المنطقة الشرقية من أهم معالم و رموز الفندقة وحسن الضيافة في المنطقة نظرا لما تقدمه لنزلائها من خدمات رفيعة المستوى.

وكان لاهتمام مجموعة الحكير الدائم وعنايتها بزوار فنادقها أكبر الأثر في اختيار رجال الأعمال والشركات والمؤسسات العملاقة لهذه المجموعة لتكون مقرا لعقد مؤتمراتهم واجتماعاتهم المهمة .

وتضم المجموعة فندقي هوليداي إن الخبر وهوليداي إن الخبر كورنيش ومنتجع هوليداي إن شاطئ نصف القمر ، وهي مزينة بذوق كلاسيكي ومعاصرفي آن واحد. وتحتوي كل غرف المجموعة على مجموعة متنوعةمن وسائل الراحة الحديثة بما فيها شاشة تلفزيون مسطحة ، بالإضافة إلى الشاي والقهوة، ويمكن لجميع الضيوف الاستفادة من خدمة الإنترنت اللاسلكية المجانية المتاحة في جميع غرف الفنادق. وقال الأستاذ حسام الجندي المدير الإقليمي لإدارة التسويق والمبيعات إن قضاء العطلة في أي من فنادق ومنتجعات المجموعة بالمنطقة الشرقية تعتبر مناسبة لا تنسى وقد اتحد طاقم التسويق ليكون مجموعة واحده لرعاية ودعم النزلاء في أي من فنادق ومنتجعات المجموعة بالمنطقة الشرقية حرصا منه على تقديم جميع الخيارات من منفذ واحد لتوفير وقت العميل .وقد انضم حسام الجندي مؤخرا لفنادق مجموعة الحكير للمنطقة الشرقية وكان يشغل نفس المنصب لفنادق المجموعة بالمنطقة الوسطى لمدة ثلاث سنوات بالإضافة إلى خبرته التي تفوق العشرين عاما في مجال التسويق والمبيعات في أكثر من ثلاث دول عربية .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة