ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 13/01/2013 Issue 14717 14717 الأحد 01 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

الهدلق يشكر القيادة بمناسبة تعيينه عضواً في مجلس الشورى

رجوع

رفع الأستاذ عبد العزيز بن إبراهيم الهدلق الشكر والتقدير والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - وذلك بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه عضواً في مجلس الشورى، معرباً عن اعتزازه بهذه الثقة الملكية الكريمة من قِبل القيادة الرشيدة.

وعبَّر الهدلق عن سعادته بهذه المناسبة الغالية التي يعتبرها تكليفاً وتشريفاً للعمل مع كوكبة جديدة ضمن عضوية مجلس الشورى. وأضاف الهدلق بأن اختياره عضواً في مجلس الشورى في دورته السادسة يمثل وساماً على صدره وشرفاً كبيراً له ولزملائه المعينين بالمجلس.

كما تمنى الهدلق أن يحقق مع بقية زملائه في المجلس توجيهات وطموحات ورؤى خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - سائلاً الله العلي القدير أن يعينهم على المسؤولية الملقاة على عاتقهم، مؤكداً أنه سيبذل ما في وسعه لخدمة الوطن والمواطن.

الهدلق يُعد من الكفاءات الإدارية المؤهلة في وزارة الشؤون الاجتماعية، وسبق أن تقلد عدداً من المناصب القيادية، ومنها المدير العام للمنظمات الدولية بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية والمدير العام لإدارة التعاون الدولي بالوزارة، والمشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي، وأخيراً وكيل التنمية الاجتماعية بوزارة الشؤون الاجتماعية.

يُذكر أن الأستاذ الهدلق يحمل درجة الماجستير في تنمية المجتمع من جامعة ميزوري بالولايات المتحدة الأمريكية (1992م)، وقد مثل المملكة في العديد من المؤتمرات والندوات الدولية، من أهمها تمثيل حكومة المملكة في مجلس إدارة منظمة العمل الدولية لمدة تسع سنوات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة