ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 13/01/2013 Issue 14717 14717 الأحد 01 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تفقد مبنى المديرية العامة للمياه بالمنطقة
وكيل إمارة الباحة يدشن مشروع محطة معالجة الصرف الصحي

رجوع

الباحة - خالد زاهي:

تفقد وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد الشمري، مبنى المديرية العامة للمياه بالمنطقة, في زيارة التقى خلالها مسؤولي المياه بالمنطقة ودشن مشروع محطة معالجة الصرف الصحي بالباحة وافتتح معرض الترشيد الدائم.

وشاهد الدكتور الشمري في مستهل الزيارة عرضاً مرئياً عن المديرية تضمن أرقام وإنجازات مشاريع المياه والصرف الصحي بالمنطقة وأبرز المشاريع التطويرية, ثم دشن أول متر مكعب من مياه الصرف الصحي المعالجة بالباحة.

بعد ذلك التقى وكيل إمارة المنطقة مديري الإدارات والفروع بالمديرية والمقاولين المنفذين للمشاريع, وناقش معهم العديد من الأمور المتعلقة بخدمات ومشاريع المياه بالمنطقة.

ثم افتتح الدكتور الشمري معرض الترشيد الدائم بمبنى المديرية, وتجول فيه وشاهد محتوياته من الأدوات والتعليمات المرشدة للمياه, ثم كرم عدداً من الموظفين المتميزين بالإدارة وأعضاء فريق كرة القدم الفائز ببطولة محافظ المخواة لكرة القدم, فيما تسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة من مدير عام المياه بالمنطقة المهندس محمد آل عضيد.

وعبر وكيل الإمارة في تصريح صحفي عقب الزيارة عن سعادته بما لمسه من جهود ونسب إنجاز جيدة في مشاريع المياه بالمنطقة, مفيداً أنه ناقش مع مسؤولي المياه العديد من الأمور المتعلقة بالارتقاء بمشاريع المياه وفق توجيهات سمو أمير منطقة الباحة الهادفة لتحقيق التنمية المتوازنة في مختلف أنحاء المنطقة.

وأكد الدكتور الشمري حرص سموه على اعتماد محطة مستقلة لتحلية المياه بالمنطقة, مبيناً أن الاجتماعات العديدة التي انعقدت مع المعنيين في هذا المجال نظراً للحاجة الماسة لهذا المشروع الحيوي المهم, مشيراً إلى جهود لجنة تنسيق المشاريع بالمنطقة وما تتطلبه من مضاعفة في جهودها للارتقاء بأعمالها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة