ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 13/01/2013 Issue 14717 14717 الأحد 01 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

البرازيلي نيني إلى الغرافة القطري

رجوع

نيقوسيا - (ا ف ب):

علمت وكالة «فرانس برس» من مصدر موثوق بأن مهاجم باريس سان جرمان البرازيلي نيني سينتقل إلى صفوف الغرافة القطري في الأيام القليلة المقبلة بعد أن تَمَّ التَّوصُّلُ إلى اتفاق بين الطرفين.

وقال المصدر: «كان نيني مرشحًا للانتقال إلى سانتوس لكن الغرافة تقدم بعرض مغرٍ، فقرر اللاعب الدفاع عن ألوانه». وأضاف «سيتقاضى نيني 5ر4 ملايين يورو سنويًّا جرَّاء العقد الذي سيوقعه قريبًا مع النادي القطري». وينتهي نيني (32 عامًا) مع باريس سان جرمان في حزيران - يونيو المقبل.

ودافع نيني عن ألوان سان جرمان لمدة ثلاثة مواسم وقد سجَّل 35 هدفًا في 70 مباراة في صفوفه. وبات نيني ثاني لاعب في الفترة الأخيرة يترك باريس سان جرمان بعد زميله في خطّ الهجوم غيوم هوارو المنتقل إلى داليان ايربين الصيني قبل ثلاثة أيام.

وأكَّد مدير أعمال اللاعب جيلفان سيلفا عملية الانتقال بقوله إلى موقع «لانسينيت» البرازيلي: «الأمر بات نهائيًّا، سيذهب نيني إلى الغرافة. لقد بعثنا إلى سانتوس بقرار نيني النهائي».

وأضاف: «كان اللاعب حائرًا بين سانتوس والغرافة لكنَّه في النهاية اختار الفريق القطري. قام باريس سان جرمان بتسهيل عملية الانتقال لأن مالكي النادي من قطر.

وختم: «كان يظن أنّه في طريقه إلى البرازيل، لكن تطوَّرًا حصل في اللَّحْظَة الأخيرة، ومن النَّاحية المادِّية الأمر جيّد بالنِّسبة إليه».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة