ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 13/01/2013 Issue 14717 14717 الأحد 01 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

كالديرون يؤكّد صعوبة المواجهة مع العراق في المربع الذهبي

رجوع

وجّه الأرجنتيني جابرييل كالديرون المدير الفني للمنتخب البحريني لكرة القدم التهنئة للاعبيه والجماهير البحرينية على التأهل للمربع الذهبي ببطولة كأس الخليج (خليجي 21) المقامة حالياً بالبحرين بعد الفوز على المنتخب القطري 1/ صفر. وقال كالديرون، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة ، «أشعر بالسعادة من أجل الجماهير بعد التأهل الذي تزامن مع أداء جيد وعروض قوية من جانب اللاعبين الذين لم يدخروا أي جهد. منتخب البحرين لعب جيداً خلال الدور الأول وبذل جهداً كبيراً خاصة في هذا اللقاء مقارنة بلقاء الإمارات، وكانت النتيجة لصالحنا وهذا شيء يسعدنا جميعا».

وتطرق كالديرون لمشكلة إهدار عدد كبير من الفرص في المباراة، وقال «المطلوب أن نواصل العمل بكل جدية وتركيز وعلينا ألا ننظر فقط من الزاوية السلبية لأن الشيء الإيجابي هو أننا نصل لمرمى المنافس ونشكل خطراً دائماً عليه. سنعمل على تجاوز هذه المشكلة عبر العمل المتواصل والجهد».

وعن لقاء العراق في المربع الذهبي، قال كالديرون «المباراة المقبلة ستكون صعبة وكل المنتخبات التي وصلت لهذا الدور فرق قوية. وأتمنى أن يظهر الأحمر بشكل أفضل في المباراة المقبلة». وأضاف «كل مباراة خضتها في البطولة هي مباراة نهائية. وبالتالي، المباراة المقبلة لن تخرج عن هذا الإطار. أعتقد أنه خلال 90 دقيقة يمكن لأي فريق أن يفوز على المنافس. المنتخب العراقي فريق قوي ومتميز واحترمه كثيراً ولكنني في نفس الوقت أثق أن لاعبينا سيقدمون كل ما لديهم في هذه المباراة المهمة».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة