ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 16/01/2013 Issue 14720 14720 الاربعاء 04 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

أعضاء ملتقى أهالي البكيرية يلتقون محافظ وأهالي المذنب

رجوع

البكيرية - مكتب الجزيرة:

قام وفد من ملتقى أهالي محافظة البكيرية بزيارة لمحافظة المذنب، وكان في استقبالهم محافظ المذنب المكلف الأستاذ سليمان بن محمد التويجري ورئيس بلدية محافظة المذنب المهندس فهد البليهي وأعضاء المجلس البلدي وعدد من أعيان وأهالي المحافظة. وقام الوفد بزيارة لعدد من المواقع الحضارية والتراثية بالمحافظة بدءاً من منتزهات المحافظة كمنتزه خرطم وقرية المذنب التاريخية ودار الحسيناني للتراث والسيارات القديمة.

عقب ذلك زار الوفد مركز الأمير سلطان الحضاري ثم جمعية تيسير الزواج، بعدها تناول الوفد طعام الغداء في ضيافة الشيخ عبدالله بن علي الزعير من أعيان المذنب، ثم تجول الوفد مع مجموعة من أهالي المحافظة في أحياء وميادين المحافظة. وفي نهاية الجولة قدم ملتقى أهالي محافظة البكيرية درعاً تذكارية لمحافظ وأهالي المحافظة بمناسبة الزيارة. بعدها وُدّع الوفد بمثل ما استُقبل به من حفاوة وتقدير.

وقدّم أعضاء ملتقى أهالي البكيرية شكرهم وتقديرهم لمحافظ وأهالي المذنب على ما وجدوه من حسن الاستقبال، متمنين تكرار مثل هذه الزيارات. وضم وفد ملتقى أهالي البكيرية منسق الملتقى الأستاذ محمد عبدالله الدخيل، وأعضاء الملتقى: الشيخ صالح العلي الدخيل الله، والشيخ محمد سليمان الحديثي، والشيخ عبدالله علي الوهابي، والشيخ محمد ناصر الجربوع، والدكتور عبدالعزيز إبراهيم الحسون، والدكتور سليمان إبراهيم النملة، والأستاذ خالد ماضي الماضي، والأستاذ صالح عبدالرحمن الحسون، والأستاذ محمد علي الراجحي، والأستاذ عبدالعزيز محمد الحديثي، والأستاذ سليمان محمد الراجحي، والأستاذ عبدالعزيز عبدالله الشمالي، والأستاذ أحمد محمد العواد، والأستاذ حمد عبدالعزيز الجريبيع.

يُذكر أن هذه الزيارة تأتي ضمن البرامج والمشاركات الاجتماعية التي يقدمها ملتقى أهالي البكيرية، ولدى الملتقى رؤى وأفكار مستقبلية عدة، سترى النور قريباً.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة