ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 18/01/2013 Issue 14722 14722 الجمعة 06 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

ناقش مشاريع الأمانة القادمة في ميزانية هذا العام
بلدي الأحساء يستكمل إنشاء وصيانة الجسور والأنفاق والحدائق

رجوع

الإحساء - عايض العرجاني:

استعرض رئيس المجلس البلدي أمين الأحساء المهندس فهد الجبير، مشاريع أمانة الإحساء المعتمدة في ميزانية هذا العام، وهي استكمال إنشاء وصيانة بعض الجسور والأنفاق وعمل جسور للمشاة وساحات وحدائق في بعض مدن وقرى وهجر المحافظة.

جاء ذلك خلال عقد المجلس جلسته السادسة عشرة بحضور نائب رئيس المجلس البلدي ناهض الجبر، وأعضاء المجلس وأمين عام المجلس البلدي المهندس حمدان العرادي.

وناقش الاجتماع ميزانية المجلس البلدي السابقة، ووضع خطة وآلية صرف للميزانية الجديدة، حيث تم اعتماد الحضور للجنة الصرف المكونة من نائب رئيس المجلس ناهض الجبر، ومن منسق اللجنة الإدارية والمالية سلمان الحجي، وأمين عام المجلس البلدي المهندس حمدان العرادي، كما أوصى أعضاء المجلس بأن تكون هناك خطة من أجل استثمار الميزانية والإسراع في الاعتمادات من أجل الاستفادة من كامل الميزانية.

ايضاً أوصى المجلس بأن يتم تنسيق زيارة إلى وزير الكهرباء بوفد من أعضاء المجلس البلدي وأمانة الإحساء والغرفة التجارية الصناعية، وزيارة أخرى لوزير النقل بشأن وضع التصور النهائي للمنطقة، وتم الانفاق على ان تقوم كل جهة وإدارة بالأمانة باستعراض مشاريعها والأولويات والمعايير الخاصة بها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة