ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 18/01/2013 Issue 14722 14722 الجمعة 06 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

بمشاركة مستشار وزير العمل
أعضاء فريق مبادرة التعلّم يجتمعون بجامعة المؤسس

رجوع

جدة - الجزيرة:

عقد فريق مبادرة التعلم من خلال خدمة المجتمع اجتماعه الرابع بمشاركة مستشار وزير العمل والمشرف على المبادرة الدكتور عتيق الغامدي.

حيث كان في استقبال الدكتور عتيق، المشرف على كرسي الأمير سلطان بن عبدالعزيز لأبحاث الشباب وقضايا الحسبة الدكتور نوح الشهري وأعضاء الفريق الدكتور عبدالله الثمالي، والدكتور مروان المحمدي، والدكتور يعن الله القرني.

وقد قدم الأعضاء تقريراً موجزاً حول تفعيل المبادرة ومشاركة الطلاب فيها وما تم إنجازه خلال الفصل الدراسي الحالي.

بعد ذلك تحدث الدكتور الغامدي وأشاد بنجاح هذه التجربة واقترح نشر المبادرات في موقع وزارة العمل لتسهم في تقديم حلول ابتكارية لعدد من مشاكل المجتمع وللإفادة من هذه الخبرة.

وتأتي هذه المبادرة بشراكة بين وزارة العمل وجامعة الملك عبدالعزيز ممثلة بكرسي الأمير سلطان لأبحاث الشباب وقضايا الحسبة وتهدف إلى توفير بيئة تعليمية تفاعلية متميزة وحقيقية تعزز مستوى الجودة التعليمية التطبيقية وتهيئ الطلاب للحياة العملية والقيادة والريادة في مجتمع عالمي دائم التغير.

وفي ختام الاجتماع شكر الدكتور الشهري أعضاء الفريق على ما قدموه من جهد في إنجاح المبادرات، كما شكر ضيف الاجتماع على المشاركة وما قدمه من اقتراحات وأفكار تثري هذه المبادرة، بعد ذلك التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة