ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 18/01/2013 Issue 14722 14722 الجمعة 06 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

برعاية الأمير محمد بن ناصر
250 شابا خليجيا في ملتقى الندوة العالمية بجازان

رجوع

الجزيرة - وهيب الوهيبي:

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان تنظم الندوة العالمية للشباب الإسلامي الملتقى الخليجي الثالث عشر لشباب دول مجلس التعاون بمدينة جازان في الفترة من 7 إلى 12 ربيع الأول 1434هـ. ويشارك في الملتقى 250 شاباً يمثلون دول مجلس التعاون الخليجي، وقد تم ترشيحهم من قبل 59 جهة ما بين جامعات وجمعيات.

وأشار الأمين العام د. صالح الوهيبي إلى أهمية الفعاليات المصاحبة للملتقى التي تتنوع ما بين محاضرات ولقاءات دعوية وثقافية وفكرية وتربوية، وبرامج رياضية ومسابقات ودورات تدريبية للشباب المشاركين.

وأكد د. الوهيبي على أهمية الدور الذي يقوم به الملتقى في تجميع الشباب من دول مجلس التعاون في مكان واحد خلال فترة الملتقى للتعارف وتعزيز الأخوة للتعاون المشترك وتبادل الخبرات، وصقل المواهب وإظهار الإبداعات الشبابية وتنفيذ برامج وفعاليات لخدمة المجتمع.

وعن الضيوف المشاركين في الملتقى الثالث عشر لشباب دول مجلس التعاون الخليجي قال الأمين العام إنه سيشارك في الملتقى كوكبة من الضيوف من المشايخ والمفكرين وطلاب العلم والأكاديميين والدعاة منهم الدكتور عبد الله بن عمر نصيف، د. علي بن عمر بادحدح، الشيخ علي بن محمد المنقري رئيس المحاكم في جازان، الشيخ د. أحمد بن علوش مدخلي، الشيخ د. عبد الله بن وكيل الشيخ، د. سالم بن أحمد الديني، د. عسيري بن أحمد الأحوس، د. عادل بن أحمد باناعمة، د. خالد بن سعود الحليبي، د. مهدي بن رشاد حكمي، د. عبد الحميد البلالي (الكويت)، د. محمد الثويني (الكويت)، د. أيوب الأيوب (الكويت)و حسن بن محمد أبو عقيل.

وعن البرنامج السياحي المعد للمشاركين في الملتقى قال د. الوهيبي إن هناك برنامجاً سياحياً لتعريف المشاركين في الملتقى بمعالم جازان السياحية يتضمن زيارة للقرية الشعبية، وجزيرة فرسان، كما يتضمن زيارة لأرامكو وميناء جازان.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة