ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 18/01/2013 Issue 14722 14722 الجمعة 06 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمير منطقة جازان يدشن انطلاق فعاليات البرامج الدعوية المصاحبة لمهرجان جازان الشتوي

رجوع

جازان - علي العمودي:

دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان مساء أمس الأول انطلاق فعاليات البرامج الدعوية المصاحبة لمهرجان جازان الشتوي السادس «جازان الفل مشتى الكل»، وذلك بجامع خادم الحرمين الشريفين بمدينة جازان.

وفي بداية الحفل ألقى مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشيخ سعد النماسي كلمةً بيّن فيها أن البرامج الدعوية تشمل الدورة العلمية بالجامع التي يستضيف فيها عدداً من أصاحب المعالي والفضيلة المشايخ والأئمة والدعاة من داخل المنطقة وخارجها, والملتقى الشبابي الثالث، والجولات الدعوية، والبرنامج الدعوي.

عقب ذلك ألقى الأمير محمد بن ناصر كلمةً أعرب فيها عن سعادته البالغة بالمشاركة في افتتاح البرامج الدعوية المصاحبة للمهرجان الشتوي.

وشدد سموه على أهمية البرامج الدعوية، موضحاً أن مهرجان جازان الشتوي يشهد عادة مشاركة فاعلة وبارزة وبخاصة من الشباب والشابات في مختلف البرامج المقدمة.

بعد ذلك ألقى معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سلميان أبا الخيل محاضرة بعنوان «موقف المسلم من الفتن» استعرض فيها ملامح رئيسية للدين الإسلامي الحنيف الذي جاء كاملاً ومصلحاً للبلاد والعباد.

وفي ختام الحفل قدّم مدير فرع الشؤون الإسلامية هديتين تذكاريتين لسمو أمير المنطقة، ولمعالي مدير جامعة الإمام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة