ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 18/01/2013 Issue 14722 14722 الجمعة 06 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الجزيرة ترصد كواليس معسكر الهلال بأبوظبي من قلب الحدث
من الأكثر مرحاً؟ ولماذا ينادي الإماراتيون ياسر بـ«ولدنا»؟!

رجوع

أبو ظبي - عبد الله الحنيان:

رصدت الجزيرة خلال وجودها في العاصمة الإماراتية أبو ظبي جوانب مختلفة في معسكر الهلال المقام هناك هذه الأيام تحضيرا للاستحقاقات المقبلة التي تنتظر الفريق.. ومن أبرز ما تم رصده ما يلي:

- تولى رئاسة البعثة الهلالية بأبوظبي أمين عام النادي سامي أبو خضير بعد وصوله يوم أول من أمس .

- يخضع لاعبو الفريق الهلالي لبرنامج تدريبي مكثف «فترتين» ويحرص الجهازان الفني والإداري على عدم خروج أي لاعب من مقر إقامتهم في الفندق ، كما أن اللاعبين ممنوعون أيضاً من تناول أي وجبة غذائية تتعارض مع برنامجهم الغذائي الدقيق .

- يبدو اللاعب الشاب سليمان العبد الله الأكثر مرحاً بين زملائه بينما يحرص زميله سلمان الفرج على تطبيق المقالب بزملائه !!

- اللاعبان محمد الشلهوب وسلمان الفرج قاما بلعب بعض الألعاب الرياضية والشعبية بمران الأمس الصباحي، وكسب الفرج التحدي بأغلب تلك الألعاب.

- يظهر لاعب الفريق المحترف الكولومبي «بوليفار» ابتسامة دائمة للجميع بعكس زميله البرازيلي «ويسلي لوبيز» الذي يبدو أكثر جدية في كل تعاملاته ، ومن المفارقات الغريبة أن هذا الثنائي ملازمان لبعضهما البعض وغالبا ما يتبادلان الحديث سوياً .

- يتوافد العديد من مشجعي الهلال (إماراتيون وسعوديون) على معسكر الفريق ويحرصون على الالتقاء باللاعبين ويطلبون التصوير معهم ، ويعتبر مهاجم الفريق ياسر القحطاني الأكثر طلبا من قبل تلك الجماهير .

- بعض الجماهير الإماراتية تنادي ياسر بـ «ولدنا» في إشارة إلى تجربته الاحترافية السابقة مع فريق العين الإماراتي .

- تبدي الجماهير الإماراتية في أحاديثها الجانبية مع السعوديين استغرابها الكبير مما تعرض له المنتخب السعودي المشارك مؤخرا بطولة الخليج من هجمات إعلامية مبالغ بها وتساءلوا عن سبب الهجوم غير المبرر من بعض النقاد السعوديين على لاعبي منتخبهم قبل انطلاق البطولة !!

- «الجزيرة» هي الصحيفة الوحيدة التي تغطي المعسكر الهلالي بأبوظبي من قلب الحدث .

- يقوم مدير شركة «RBM» الأستاذ علي الرماح بأدوار تنظيمية كبيرة في بطولة «ماتش وورلد» الدولية

- يوجد العديد من الزملاء المصورين لتغطية أحداث المعسكر وعلى رأسهم مصور النادي الزميل عبد المحسن المحيسن ومصورو مواقع الهلال الإلكترونية الزملاء نايف السهلي وعبد الكريم المعجل وسلطان المعجل .

- تقيم بعثة فريق الزمالك المصري في ذات الفندق الذي توجد به بعثة الهلال ويحظى اللاعب الكبير أحمد حسن بمحبة كبيرة من الجماهير المصرية التي حرصت هي الأخرى على الالتقاء بلاعبي فريقها .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة