ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 20/01/2013 Issue 14724 14724 الأحد 08 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الأكثر تأثيرًا في العالم
«وورلد فاينانس» تختار «الأهلي» ضمن «أفضل 100 شركة عالمية»

رجوع

حقق البنك الأهلي سبقًا مهنيًّا جديدًا يؤكِّد ريادته المصرفية إثر الإعلان عن اختياره ضمن قائمة «أفضل 100 شركة وشخصيَّة على مستوى العالم لعام 2012م» خلال حفل أقامته مجلة «وورلد فاينانس» العالميَّة المتخصصة في قطاع الصناعة الماليَّة والمصرفيَّة مؤخرًا في العاصمة البريطانية لندن بحضور كبرى المؤسسات العالميَّة وعدد كبير من المسئولين والشخصيات الرسميَّة بالإضافة إلى وسائل الإعلام المتخصصة من مختلف دول العالم.

واختير البنك الأهلي ضمن الـ100 أفضل شركة عالميَّة الأكثر تأثيرًا في العالم بعد تسميته من قبل لجنة دوليَّة ضمَّت خبراء ومختصين في مختلف مجالات الخدمات الماليَّة والصناعة المصرفيَّة. وتمثِّل أبرز الاعتبارات التي تَمَّ على ضوئها اختيار البنك الأهلي ضمن قائمة «أفضل 100 شركة وشخصيَّة على مستوى العالم لعام 2012م» في التزام البنك تجاه دعم الشركات الصَّغيرة والمتوسطة ومشروعات رواد الأعمال من الشباب من خلال إيجاد ثقافة العمل الحرِّ، بالإضافة إلى تطبيق البنك لسياسة الاستدامة.

كما تمثّلت المعايير أيْضًا في التزام البنك المستمر بالمبادرات الاجتماعيَّة التي تخدم قطاعي الصحة والتَّعليم، بالإضافة إلى وضع البنك رضاء العميل كأساس لإستراتيجيته والتركيز على الجودة في خدمة العملاء والتزامه في تنمية مواهب منسوبيه.

وأكَّدت «وورلد فاينانس» خلال تقييمها السنوي الذي أشرف عليه نخبة من الخبراء والمختصين لتحديد أفضل 100 شركة وشخصيَّة على مستوى العالم، أن الشركات المُختارة تتمتع بقدرة عالية في التنافسية والاستدامة، لاسيما في ظلِّ ما تشهده الأسواق العالميَّة من تقلُّبات مالية، مشيرةً إلى أن التقييم الذي استند إلى معايير متقدمة، يُعد مؤشرًا لقياس الجدارة الماليَّة للشركات.

وقال عبدالكريم أبوالنصر الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي: «إن هذا الإِنْجاز جاء ثمرة لجهود متضافرة ومثابرة على الأداء الفعَّال من قبل كافة منسوبي البنك الأهلي»، وأضاف «أن ثقة عملائنا هي دائمًا المحفز الأساس الذي يدفعنا نحو الامتياز والرقي المستمر في كلِّ الظروف والأوقات».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة