ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 20/01/2013 Issue 14724 14724 الأحد 08 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

وزع جوائز الأداء على موظفيه
بنك الرياض يعقد الاجتماع السنوي لمديري الفروع

رجوع

عقد بنك الرياض يوم الخميس 10 يناير 2013 بالرياض الاجتماع السنوي لمديري ومديرات فروع البنك لعام 2013م. واستعرض الاجتماع الذي حضره رئيس مجلس الإدارة راشد العبد العزيز الراشد، والرئيس التنفيذي طلال إبراهيم القضيبي، والرئيس التنفيذي المساعد سليمان عبدالرحمن القويز، ونوَّاب الرئيس التنفيذي ومديرو ومديرات فروع البنك العاملة في جميع مناطق المملكة، والمديرون الإقليميون، ومسئولو الإدارة العامَّة، الإنجازات والنتائج التي حققها بنك الرياض خلال عام 2012م، وتوجُّهات البنك للمرحلة القادمة، كما تناولوا خطط البنك للعام الحالي 2013م والأهداف المنشودة لمختلف قطاعات الأعمال لدى البنك.

ووجّه رئيس مجلس الإدارة راشد العبد العزيز الراشد شكره وتقديره لكافة موظفي وموظفات بنك الرياض على النتائج الإيجابيَّة التي تمكنوا من تحقيقها خلال عام 2012م، بفضل تفانيهم وإخلاصهم، وتضافر جهودهم لتطوير أداء البنك والحفاظ على قدرته التنافسية وجودة أعماله ومكانته الرائدة ضمن القطاع المصرفي السعودي، مؤكدًا ثقته المتواصلة بفريق العاملين، وبقدرتهم على بذل مزيدٍ من الجهود لتحقيق تطلُّعات البنك.

وأشاد الرئيس التنفيذي طلال إبراهيم القضيبي بالمستوى المتقدّم للمعايير الاحترافية والمهنية لمنسوبي ومنسوبات بنك الرياض، وإلى انسجام جهود العاملين مع رؤية الإدارة التنفيذيَّة لتحسين وتطوير الخدمات وتأكيد حضور البنك ووجوده في الساحة المحليَّة، وتعزيز قاعدة عملائه من خلال الارتقاء بجودة المنتجات، لافتًا إلى أبرز الخطوات العملية التي تَمَّ إنجازها على طريق تطوير قطاعات الأعمال لدى البنك، وتحسين بيئة الفروع ودعم بنيتها على الصعيدين التَّقني والبشري للارتقاء بمستوى أدائها والحفاظ على تميّزها.

وبحث المشاركون خلال الاجتماع الإنجازات المُتَعَلِّقة بنشاط الفروع وتقييم قطاعات مصرفية الأفراد والمنتجات وشرائح العملاء، وآلية تطويرها والنُّهوض بها وتعزيز مستوى تنافسيتها. حيث أكَّد نائب الرئيس التنفيذي للفروع عادل بن الشيخ على الدور الحيوي لفروع البنك وقطاع مصرفية الأفراد في اكتساب الثِّقة المتنامية للعملاء.

وقدّم عادل بن الشيخ عرضًا حول أداء فروع البنك العاملة في مختلف مناطق المملكة خلال عام 2012م، وقدرتها على تنمية قاعدة عملاء البنك واستقطاب عملاء جدد من خلال نجاحها في التعريف بمنتجات البنك ومواكبتها بخدمات متميزة، والالتزام بإجراء عمليات تقييم دورية لقياس أداء الفروع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة