ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 20/01/2013 Issue 14724 14724 الأحد 08 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

حضر فعاليات المهرجان الشتوي «جازان الفل مشتى الكل»
أمير منطقة جازان يستقبل مدير جامعة الإمام ويدشن موقع مسابقة «آل سعود دعوة ودولة»

رجوع

جازان – إسماعيل مسملي:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل والوفد المرافق له الذي يزور المنطقة حالياَ، ورحب سمو أمير المنطقة في مستهل اللقاء بمعالي مدير جامعة الإمام ومرافقيه ، متمنياً لهم التوفيق في المهام الموكلة إليهم خلال الزيارة.

وأكد سموه أهمية الدور الذي تقوم به الجامعة كواحدة من أكبر الجامعات السعودية في خدمة أبناء هذا الوطن العزيز ، مثمناً جميع الجهود التي تقوم بها الجامعة ، راجياً العون والتوفيق من الله تعالى للقائمين . واستمع خلال اللقاء لشرح مفصل من معالي مدير جامعة الإمام عن مشاركة الجامعة في مهرجان جازان الشتوى السادس الذي يأتي امتداداً لمشاركة الجامعة الدائمة في المهرجان خلال السنوات الماضية وما تقدمه من خدمات لأبناء المنطقة عبر عدد من المعاهد العملية التابعة لها بالمنطقة .

ودشن سموه خلال اللقاء موقع مسابقة « آل سعود دعوة ودولة « التي ستنفذها الجامعة ضمن مشاركتها في المهرجان الشتوي على مواقع التواصل الاجتماعي «الفيس بوك».

إلى ذلك بين الأمير محمد بن ناصر أن جازان تشهد حاليا إنشاء خمسة فنادق وذلك لمواجهة النقص الحاصل في الفنادق والوحدات السكنية الضخمة في المنطقة.

وأوضح أن فنادق الخمسة نجوم التي يجري العمل عليها ينفذ ثلاثة منها مستثمرون من خلال الدعم الحكومي المقدم لهم بمبلغ 150 مليون ريال بواقع 50 مليون لكل فندق إضافة إلى فندقين يتم إنشائهما من قبل رجال الأعمال. بالإضافة إلى فندق جامعة جازان، متمنيا أن تحل هذه المشروعات مشكلة السكن. وعبر سموه عن سعادته بمهرجان جازان الفل مشتى الكل والذي يأتي في عامه السادس ، وما يشتمل عليه من فعاليات ونشاطات.

وأكد على توسيع تنفيذ الفعاليات السياحية لتشمل محافظات ومراكز المنطقة كافة بما يوفر فرصًا أكبر للاستمتاع بتلك المهرجانات من قبل أهالي وزوار المنطقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة