ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 20/01/2013 Issue 14724 14724 الأحد 08 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

خلال استقباله لشابين أسعفا مصابين في حادث
أمير منطقة عسير: ما قمتم به .. هو أخلاق المواطن الصالح

رجوع

أبها - عبدالله الهاجري:

امتدح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير روح المبادرة التي يحملها الكثير من الشباب في الوقت الحاضر، ومشاركتهم الفعالة في إنقاذ الأرواح والتطوّع لهذا العمل بدافع من أخلاقهم النبيلة، مؤكدّاً ضرورة التعاون التام مع فرق الهلال الأحمر السعودي وتسهيل المرور لفرق الإنقاذ حال وقوع حوادث -لا قدر الله- لتتمكنّ من القيام بواجبها بالشكل الأمثل.

جاء ذلك خلال تكريمه بمكتبه في الإمارة صباح أمس الشابين أحمد محمد منصور، وسعيد محمد منصور، على ما قدماه من إسعاف مصابين في حادث مروري وتعاونهما من أجل تسهيل وصول فرق الإنقاذ للموقع، وشكر سمّوه الشابين على عملهما الإنساني وأن ذلك من سمات المواطن الصالح.

من جانبهما شكر الشابان أمير المنطقة على اهتمامه ودعمه المتواصل للطاقات الشابة في عسير، وحرصه على دعم أعمال الخير والعناية بها مما كان له الأثر البالغ في تأصيل روح المبادرة لدى المجتمع وحب عمل الخير.

من جهة أخرى استقبل الأمير فيصل بن خالد، في مكتبه بالإمارة صباح أمس مدير جمعية الأطفال المعوقين بمنطقة عسير الدكتور صالح الحمادي، والذي قدم للسلام على سمّوه وتسليمه تقرير عما وصل إليه مشروع الجمعية إلى الآن والخطط المستقبلية للعمل، إضافة إلى نسخة من كتابه الجديد «فرسان من عسير» والذي يستعرض تاريخ أبرز الأسر والشخصيات بمنطقة عسير في العهد السعودي، والذي خُصص ريعه لصالح جمعية الأطفال المعوقين بمنطقة عسير.

وثمّن سمّوه هذه البادرة والتي ستقوم بدعم الجمعية، وأن هذه الأعمال بحاجة إلى تنمية وزيادة في الوعي بما يحقق المصلحة العامة، والاهتمام بفئة غالية على قلوبنا وهي فئة الأطفال المعاقين والذين لهم الحق نفسه كالأصحاء في الاهتمام والدعم والرعاية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة