ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 20/01/2013 Issue 14724 14724 الأحد 08 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

استغرب إشاعة ترشيحه لتدريب المنتخب.. كارينيو:
سنواجه فريقاً قوياً وصعباً.. واستغللنا فترة التوقف لتجهيز باستوس والزبيدي

رجوع

كتب - عبد العزيز العمران:

أكد مدرب النصر دانيال كارينيو جاهزية فريقه لمباراة الغد أمام الأهلي.. وقال في المؤتمر الصحفي الذي شارك فيه اللاعب خالد الغامدي: فترة التوقف كانت طويلة وسعينا لاستغلال أول أيامها للراحة وعلاج اللاعبين المصابين, كما كان لدينا لاعبون في المنتخب ولذلك تم استدعاء لاعبين من الأولمبي وكان لمشاركتهم اثر جيد، كما أن التدريبات كانت فرصة لتأقلم اللاعبين باستوس وإبراهيم الزبيدي وفي الأيام الأخيرة كثفنا التدريبات الأخيرة وعملنا بجدية لأننا نعرف إننا سنواجه فريق كبير وصعب.

وأشار إلى ان باستوس لاعب جيد لم يجد صعوبة في التأقلم مع الفريق وهو جاهزاً للمشاركة، وهناك أمر لابد ان اذكره وهو انه في النصر التأقلم سهل لأن جميع مكونات النادي جيدة والتعايش يكون سهلاً كونهم جميعاً يشكلون عائلة واحدة.

وبين ان المباريات الودية التي لعبها الفريق خلال فترة التوقف كانت كافية للوقوف على بعض الأمور الفنية التي يحتاج إليها الفريق مؤكداً إنهم قد استفادوا منها.

وأشار إلى ان عبد ربه والزيلعي لم يصلوا للجاهزية الكاملة ووصف اللاعب الزبيدي بأنه مهاري جيد ومنضبط تكتيكياً وجاهز وقال يمكن ان ترونه في أي مباراة .

واستغرب من الأنباء التي تناقلت ترشيحه لتدريب المنتخب وقال لا علم لي بمثل هذه الأخبار ولم يتحدث معي أحدا بمثل ذلك وأنا تركيزي منصب على عملي بالنصر.

وبين ان اختيار اللاعبين للمنتخب وعدم مشاركتهم بالمباريات يؤثر على مستوياتهم . واكد على انه عند اختياره لتشكيلة أي مباراة ينظر للاعب الجاهز مؤكدا انه لاتهمه الأسماء .

وعن غياب شايع شراحيلي وإمكانية عدم مشاركة حسني عبد ربه وخالد الزيلعي أمام الأهلي قال : لدي البديل الجيد والجاهز مثل عبد المحسن عسيري وأيمن فتيني وغيرهم من اللاعبين وأنا ثقتي كبيرة بكل اللاعبين الذين يؤدون التدريب مع الفريق.

من جانبه قال اللاعب خالد الغامدي: ان فترات التوقف تكون سلبية وتؤثر على عطاءات اللاعبين وقد سعى مدربنا كارينيو للعمل على ان يكون الفريق في جاهزية كاملة من خلال التدريبات الصباحية والمسائية ولعبنا مباراتين وديتين و- بإذن الله - نحن قادرون على تقديم مباراة جيدة وتحقيق نتيجة إيجابية .

وأضاف: الأهلي فريق كبير وهو وصيف بطل آسيا ودائماً مباريات النصر والأهلي تظهر بصورة فنية جيدة وكما يعلم الجميع نحن في آخر مباراة فزنا على الأهلي وأخرجناه من كأس ولي العهد وعازمون على الفوز في هذه المباراة ونأمل من الله التوفيق.

وقال أنا جاهز بعد العودة من الإصابة حيث خضعت لبرنامج علاجي أولا ثم تأهيلي ولياقي تلاه مشاركتي مع الفريق في التدريبات والمباريات الودية وجاهز تماماً للمشاركة وعن دوره الهجومي الذي يراه البعض انه يأتي على حساب دوره الدفاعي قال الغامدي أنا أنفذ والتزم بتكتيك المدرب التي يطلبه مني ولا يمكن لي ان اعمل خلاف ذلك.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة