ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 20/01/2013 Issue 14724 14724 الأحد 08 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

اختطاف نائب رئيس النادي الإسماعيلي السابق

رجوع

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

أعلن النادي الإسماعيلي المصري عن قيام بعض المجهولين باختطاف نائب رئيس النادي السابق حماد موسى حماد، صباح يوم الجمعة الماضي من أمام منزله بالإسماعيلية.

وأوضح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي في بيان عبر الموقع الرسمي أن أسرة رجل الأعمال حماد موسي النائب السابق لرئيس الدراويش قد اكتشفت اختطافه، بعدما بحثت عنه ووجدت سيارته أمام المنزل مفتوحة وبها مفاتيح السيارة وهي دائرة دون وجوده بها، وقامت الأسرة بإبلاغ الجهات الأمنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة لجمع المعلومات وتعقب الجناة والقبض عليهم والإفراج عن موسى.

وأشار مسؤولو الإسماعيلي إلى أنه يرجح وقوع الحادث لرغبة المختطفين في الحصول على فدية حتى أنهم رفضوا استقلال سيارته، لعلمهم بوجود جهاز تتبع بها. من جانبه دعا محمد أبو السعود رئيس النادي الإسماعيلي إلى وقفة احتجاجية اليوم الأحد، أمام مديرية أمن الإسماعيلية اعتراضا على اختطاف نائب رئيس النادي السابق، ولاقت دعوة أبو السعود ترحيباً من أعضاء مجلس الإدارة وبعض من جماهير النادي حيث تهدف الوقفة إلى حث الجهات الأمنية على اتخاذ التدابير السريعة للتعرف على الجناة والقبض عليهم وتحرير نائب رئيس النادي، خاصة وأنه في حال نجاح الجناة في الوصول لهدفهم فإن ذلك سيكون سابقة خطيرة ربما تؤدي إلى فوضى في المدينة الساحلية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة