ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 20/01/2013 Issue 14724 14724 الأحد 08 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الطلياني: الكرة الإماراتية بدأت جني ثمار مجهودات الجميع

رجوع

المنامة - (د ب أ):

عبَّر عدنان الطلياني نجم الكرة الإماراتية السابق عن سعادته البالغة بتتويج هذا الجيل الجديد من لاعبي المنتخب الإماراتي لكرة القدم بلقب غالٍ على قلوب كل الإماراتيين والخليجيين، معتبرًا أن اللاعبين كانوا أبطالاً وأوفوا بوعودهم للجماهير وكانوا عند حجم المسؤولية.

وجاءت تصريحات الطلياني بعد فوز منتخب بلاده بلقب كأس الخليج (خليجي21) بالبحرين إثر فوزه على المنتخب العراقي 2-1 في المباراة النهائية للبطولة.

وأضاف الطلياني «الحمد لله على هذا التتويج الذي تحقق عن جدارة وبفضل مجهودات الجميع من مسؤولين وجهاز فني وجماهير.

اللاعبون عاشوا مع بعضهم بعْضًا لسبع سنوات عملوا خلالها بجهد واجتهاد وتمكنوا في النهاية من تتويج مجهوداتهم بالكأس. الفنيات موجودة والمؤهلات العالية كانت حاضرة وهذا يبشر بِكلِّ خيرٍ ويجعلنا مطمئنين على المستقبل».

وأكَّد الطلياني «اتحاد الكرة الإماراتي قام بعمل كبير وكان له دورٌ في وصول الكرة الإماراتية إلى هذا المستوى، ونحن كإداريين قمنا بما علينا تجاه بلدنا وساهمنا في تكوين هذا الجيل المتميز.

المدرِّب مهدي علي ساهم بدوره في إنشاء هذا الفريق وتطوير قدرات لاعبيه وضحى كثيرًا حتَّى يصل إلى هذا المستوى وأظن أنّه كان أمام تحدٍ كبيرٍ في هذه البطولة وأثبت أنّه على قدر المسؤولية وكانت بصماته واضحة في النجاح مما يؤكِّد أن إستراتيجيتنا كانت صحيحة وبدأت تعطي ثمارها». وأضاف «تعاملنا مع المباريات خطوة بخطوة وأثبتنا أننا قادرون على الذهاب بعيدًا والآن علينا أن نواصل العمل بنفس الجدية والتركيز لأن ارتباطات كثيرة تنتظرنا.

الجماهير الإماراتية تستحق أيْضًا أن تفرح باللقب لأنّها ساهمت بدورها في النجاح ولم تبخل بأيِّ شيء في سبيل الوقوف خلف اللاعبين».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة