ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 21/01/2013 Issue 14725 14725 الأثنين 09 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

توقيع اتفاقية تعاون بين«سعودي جازيت».. وموقع قناة «العربية» الإنكليزي

رجوع

وقَّعت صحيفة سعودي جازيت «Saudi Gazette» والموقع الإنكليزي الإلكتروني لقناة «العربية» الإخبارية، اتفاقية تعاون عام.

وستسهم هذه الاتفاقية بين الـ«سعودي جازيت» وموقع قناة «العربية» باللغة الإنكليزية، في زيادة نسبة التعاون الوثيق بين الجهتين لتزويد القراء المتهمين بالمنطقة، بكم أكبر من الأخبار والآراء.

في تعليقٍ على هذه الاتفاقية، قال رئيس تحرير السعودي جازيت خالد المعينا: «نحن سعداء بهذا التعاون لأننا نعتبر أن خدمات التحرير المهنية في موقع قناة العربية ستضيف قيمةً وبعدًا جديدًا للمحتوى الصحفي لدينا».

وأضاف: «لقد التقيت السيّد فيصل عباس وفريقه وأعجبت بتفانيهم وقدراتهم المهنية. نأمل أن يوفر هذا التعاون بين الفريقين، المزيد من التميّز للقراء باللغة الإنجليزية في هذه المنطقة من العالم».

من جهته، قال رئيس تحرير موقع قناة العربية باللغة الإنجليزية فيصل ج. عباس، أن هذا الاتفاق يأتي ليحسن نوعية المحتوى ويقربه أكثر من القراء، بغض النظر عن شكله وصيغته».

وتابع: «تأتي هذه الفكرة من اقتناعنا بأن نوعية المحتوى تستطيع اتخاذ أي شكل من الأشكال، كما أنه بإمكان تقرير مصوّر أن يبثّ على شاشة التلفزيون، كما يُمكن أن يُنشر على موقعنا، وعبر وسائل الإعلام الاجتماعية أو حتى أن يُكتب ويُنشر في صحيفة يومية رائدة مثل صحيفة السعودي جازيت».

وتشمل اتفاقية التعاون أوجه عمل مشترك عدة سيتم دراستها، ويُمكن للقراء عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط وحول العالم من الاطلاع على الأخبار والآراء المشتركة من خلال زيارة أي من:

www.alarabiya.net/English أو www.saudigazette.com.sa

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة