ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 21/01/2013 Issue 14725 14725 الأثنين 09 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

للمشاركة في أعمال القمة التنموية الاقتصادية والاجتماعية
أصحاب الجلالة والفخامة والسمو قادة الدول العربية يبدؤون التوافد إلى الرياض

رجوع

الرياض - واس:

بدأ أصحاب الجلالة والفخامة والسمو قادة الدول العربيَّة أمس في التوافد إلى الرياض للمشاركة في أعمال القمَّة العربيَّة التنموية الاقتصاديَّة والاجتماعيَّة الثالثة التي ستعقد اليوم بالرياض على مدى يومين.

فقد وصل دولة رئيس مجلس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، حيث كان في استقبال دولته بمطار قاعدة الرياض الجويَّة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض.

كما كان في استقبال دولته معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان علي بن عواض عسيري، والقائم بالأعمال في السفارة اللبنانية لدى المملكة سلام الأشقر، وقائد قاعدة الرياض الجويَّة اللواء طيار ركن فهد بن ضعيان الحرير.

وبعد استراحة قصيرة في قاعة الاستقبال بالمطار تناول خلالها القهوة العربيَّة توجه دولته إلى المقر المعدُّ لإقامته.

كما وصل إلى الرياض أمس للمشاركة في أعمال القمَّة العربيَّة التنموية الاقتصاديَّة والاجتماعيَّة الثالثة فخامة رئيس جمهورية الصومال حسن شيخ محمود، والوفد المرافق له.

وكان في استقبال فخامته لدى وصوله مطار الملك خالد الدَّوْلي معالي وزير الدَّوْلة عضو مجلس الوزراء لشؤون مجلس الشورى الدكتور سعود بن سعيد المتحمي، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى كينيا رئيس بعثة الشرف المرافق للرئيس الصومالي غرم بن سعيد آل ملحان، وسفير جمهورية الصومال لدى المملكة أحمد عبد الله شيخ.

كما وصل إلى الرياض أمس للمشاركة في أعمال القمَّة دولة نائب رئيس الجمهورية العراقية الدكتور خضير بن موسى الخزاعي، والوفد المرافق له.

وكان في استقبال دولته لدى وصوله مطار قاعدة الرياض الجويَّة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض، وسفير جمهورية العراق لدى المملكة الدكتور غانم الجميلي، وقائد قاعدة الرياض الجويَّة اللواء طيار ركن فهد بن ضعيان الحرير.

كما وصل إلى الرياض أمس للمشاركة في أعمال القمَّة معالي رئيس مجلس الأمة للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشَّعبية عبدالقادر بن صالح، والوفد المرافق له.

وكان في استقبال معاليه لدى وصوله مطار قاعدة الرياض الجويَّة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجزائر الدكتور سامي بن عبد الله الصالح وسفير جمهورية الجزائر لدى المملكة الدكتور عبدالوهاب قربال، وقائد قاعدة الرياض الجويَّة اللواء طيار ركن فهد بن ضعيان الحرير وعدد من المسؤولين.

كما وصل إلى الرياض أمس للمشاركة في أعمال القمَّة العربيَّة التنموية الاقتصاديَّة والاجتماعيَّة الثالثة فخامة رئيس دولة فلسطين محمود عباس، والوفد المرافق له.

وكان في استقبال فخامته لدى وصوله مطار قاعدة الرياض الجويَّة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض، وسفير دولة فلسطين لدى المملكة جمال الشوبكي، وقائد قاعدة الرياض الجويَّة اللواء طيار ركن فهد بن ضعيان الحرير وعدد من المسؤولين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة