ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 21/01/2013 Issue 14725 14725 الأثنين 09 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

افتتح ملتقى شباب مجلس التعاون واستقبل وزير الشؤون الاجتماعية
الأمير محمد بن ناصر: جامعة جازان تقوم بجهود ضخمة لتنمية المنطقة

رجوع

جازان - إسماعيل مسملي وسجى علاقي:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان، بمكتبه بمقر الإمارة معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين، الذي يزور المنطقة حاليا. وقد رحب سموه في مستهل اللقاء بالوزير متمنياً له التوفيق في المهام الموكلة إليه خلال الزيارة.

وتم خلال اللقاء بحث كافة الموضوعات التي تهم عمل مختلف الإدارات التابعة للوزارة بالمنطقة والخدمات التي تقدمها لأبناء المنطقة والخطط والآليات التي تتبعها الوزارة، بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للمواطن والمقيم إضافة لاستعراض المشروعات المنفذة والتي تحت التنفيذ بمختلف القطاعات التابعة للوزارة بجازان.

وعبر معالي وزير الشؤون الاجتماعية في ختام الاستقبال عن سعادته بلقاء سمو أمير المنطقة وما تم بحثه خلال اللقاء من موضوعات. حضر اللقاء وكيل الإمارة الدكتور عبدالله السويد.

وكان الدكتور يوسف العثيمين، قد وصل وبشكل مفاجئ على متن طائرة خاصة إلى مطار الملك عبدالله بن عبدالعزيز الإقليمي، وتوجه فور وصوله إلى دار الملاحظة الاجتماعية وعقد اجتماعاً مغلقاً بكافة العاملين بالمركز.

الجدير ذكره أن معالي وزير الشؤون الاجتماعية أصدر قراراً يقضي بإعفاء مدير دار الملاحظة الاجتماعية بجازان من منصبه وإحالته للتحقيق نتيجة الإهمال والقصور في تقديم الخدمات لنزلاء الدار. على صعيد آخر رعى أمير منطقة جازان، مساء أول أمس فعاليات الملتقى الخليجي الثالث عشر لشباب دول مجلس التعاون الخليجي الذي تنفذه الندوة العالمية للشباب الإسلامي، وذلك على مسرح مدينة الملك فيصل الرياضية بمدينة جيزان. وألقى الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي الدكتور صالح الوهيبي، كلمة بين فيها أن فعاليات الملتقى التي تستمر حتى الثاني عشر من شهر ربيع الأول الحالي تأتي ضمن فعاليات مهرجان جازان الشتوي السادس «جازان الفل مشتى الكل» وبمشاركة «250» شاباً تم ترشيحهم من قبل «59» جامعة وجمعية من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي.

عقب ذلك ألقى كلمة الوفود المشاركة في الملتقى المشارك من دولة الكويت الشقيقة عبدالله المسباح، بعدها شاهد سمو أمير المنطقة والحضور أوبريت «خليجنا المجيد» من أداء مجموعة من منسوبي مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالمنطقة.

ثم كرم سموه الجهات المشاركة والداعمة للملتقى.

من جهة أخرى افتتح سموه جناح جامعة جازان بمقر المهرجان الشتوي بالقرية التراثية، وأشاد بتفاعل جامعة جازان مع المناسبات والفعاليات وحضورها الفاعل في مختلف المحافل بما يعكس حجم الدعم الذي حظيت به الجامعة من حكومة خادم الحرمين الشريفين. وقال سموه: إن الجامعة تقوم بجهود ضخمة في خدمة المنطقة وتنميتها، وهي محل اعتزاز الجميع وفخرهم في الداخل والخارج وأتلقى دائماً إشادة العديد من كبار المسؤولين بالجامعة وطلابها المتميزين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة